منتخب النيجر يلاقي الجزائر في نصف نهائي بطولة كأس أمم أفريقيا للمحليين

> الجزائر «الأيام» وكالات:

> وصلت بطولة أمم أفريقيا للمحليين "الشان" 2023 التي تحتضنها الجزائر إلى مراحلها الأخيرة بتأهل 4 منتخبات هي: الجزائر، السنغال، مدغشقر، والنيجر إلى الدور نصف النهائي.

وكان منتخب الجزائر صاحب الديار أول المتأهلين إلى المربع الذهبي لبطولة أمم أفريقيا للمحليين بعد فوزه يوم الجمعة الماضي على كوت ديفوار 1-0 في ربع النهائي بهدف لاعبه أيمن محيوس هداف البطولة (3 أهداف).

وفي اليوم نفسه وبنفس النتيجة 1-0، حجز المنتخب السنغالي مقعده في نصف نهائي الشان بعد إنهاء مغامرة المنتخب الموريتاني الذي وصل إلى ربع النهائي لأول مرة في تاريخه.

وشهدت مباراتا السبت فوز منتخبي مدغشقر والنيجر بنتيجة 3-1 و2-0 على موزمبيق وغانا على الترتيب، ليواصلا مسلسل المفاجآت في البطولة ويكملان عقد المنتخبات المتأهلة إلى نصف النهائي.

وسيلتقي منتخب مدغشقر الذي سجل ظهوره الأول في الشان في الدور قبل النهائي غداً الثلاثاء مع منتخب السنغال على ملعب "نيلسون مانديلا" في العاصمة الجزائرية ، أما منتخب النيجر فضرب موعدا هو الآخر مع منتخب الجزائر غداً الثلاثاء في المباراة الأخرى بنصف النهائي على ملعب ميلود هدفي.

ويتأهل الفائز من مباراتي الجزائر ضد النيجر ومدغشقر ضد السنغال إلى المباراة النهائية المقرر إقامتها يوم السبت المقبل 4 فبراير.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى