دوري رباط العين الشتوي يقترب من دوره الثاني

> لودر «الأيام» عارف علوان:

> تواصلت، عصر أمس الاثنين، على أرضية ملعب صلاح في منطقة العين بمديرية لودر بمحافظة أبين منافسات دوري كرة القدم الشتوي للناشئين الذي يشارك فيه (18) فريقا يمثلون مختلف نواحي المنطقة ويقام برعاية رباط العين وبدعم وسخاء من قبل الشخصية الرياضية الاجتماعية الأخ أحمد عبدربه قاسم أليس، وذلك بإقامة آخر مواجهات المجموعة الخامسة التي جمعت فريقي القاع والعدني.

• مباراة الأمس وهي قبل الأخيرة في مرحلة الدور الأول للمسابقة جاءت من طرف واحد وهو القاع الذي نجح في تحقيق فوز كبير على منافسه العدني بستة أهداف نظيفة تناوب على تسجيلها أحمد صالح حبيبات ثلاثة أهداف وعبدالله علي كردة هدفين والخضر عارف هدف، ليرفع القاع رصيده إلى أربع نقاط في صدارة المجموعة الخامسة ويحجز المقعد الخامس المؤهل للدور، ونال الناشئ صاحب الهاتريك في المباراة أحمد صالح حبيبات جائزة أفضل لاعب في المباراة والمقدمة من مطعم وادي العين وتسلمها من يد الكابتن سالم ناصر الكوني رئيس اللجنة المنظمة للدوري.

ويتقاسم صدارة الهدافين أربعة لاعبين بواقع 4 أهداف لكل واحد منهم وهم قادري الكازمي وحيدرة محمد من فريق الدغبسي وعمران علي من فريق الأمواج والخضر صالح من فريق الشرارة.

- الأخ أحمد عبدربه أليس داعم البطولة يقدم في كل يوم صورة أخرى من تواضعه وارتباطه بالشباب والرياضيين من أبناء منطقته من خلال حضور وتفاعله الذي يرسم الرضا على وجوه الجميع، وخاصة أن هذا الدوري خاص بالفئات العمرية التي هي غائبة عن المشهد، حيث أتاح لهؤلاء الصغار فرصة استعراض مهاراتهم وقدراتهم.. ليؤكد الشاب (أليس) أنه حالة خاصة بين داعمي الشباب تستحق كل التقدير والاحترام.

- دور كبير ومحوري لأعضاء اللجنة المشرفة ممثلة بالكباتن سالم الكوني ومهدي عزيز وعلوي ناصر الذين يحرصون على متابعة كل الأمور مع باقي أعضاء اللجنة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى