مدير شرطة شبوة يحث عقال الحارات على ترسيخ الاستقرار بالمحافظة

> عتق «الأيام» خاص:

>
​ناقش العميد الركن فؤاد النسي مدير عام شرطة شبوة، اليوم الاثنين، مع عقال الحارات في مدينة عتق سبل التعاون والتنسيق مع الأجهزة الأمنية لتفعيل وتعزيز دور العقال في حفظ الأمن والاستقرار بالمدينة.

واستعرض اللقاء المهام والواجبات التي يجب أن يضطلع بها العقال في تثبيت الأمن والتعاون مع الأجهزة الأمنية في حماية الممتلكات العامة والخاصة وفرض هيبة النظام والقانون ومكافحة الجريمة والإرهاب وضبط مرتكبيها.

وشدد النسي على أهمية تعاون عقال الحارات مع الأجهزة الأمنية باعتبارهم اللبنة الأساسية وعين الأمن والشرطة المصغرة في الأحياء السكنية والحارات، مشيراً إلى دورهم في خدمة قضايا المجتمع ونشر التوعية المجتمعية.

ولفت النسي إلى أن شبوة ستظل محافظة للأمن والاستقرار، بفضل حكمة ووعي أبناء المحافظة الذين يقدمون المصلحة الوطنية على ما دونها من المصالح الأخرى، مثمناً دعم واهتمام المحافظ عوض بن الوزير بالأجهزة الأمنية لحفظ الأمن والسكينة في ربوع المحافظة.

وأكد مدير البحث الجنائي في المحافظة العقيد عبدالكريم علي لمروق، على ضرورة العمل بروح الفريق الواحد، وتعاون الجميع مع رجال الأمن للحفاظ على أمن واستقرار المدينة، منوه أن المسؤولية تقع على عاتق الجميع من جهات أمنية وأجهزة تنفيذية وعقّال حارات ومواطنين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى