تظاهرة بمودية: أبين لن تكون منصة للإرهاب والتصالح والتسامح قوتنا لنيل الاستقلال

> مودية "الأيام" خاص:

>
شهدت مديرية مودية بابين، أمس، مسيرة جماهيرية حاشدة ومهرجانا خطابيا رفضاً للإرهاب ودعماً ومساندة للحملة العسكرية "سهام الشرق".


وطاف المشاركون بالمسيرة الشارع العام في مدينة مودية مرددين الشعارات الثورية المؤيدة لعملية سهام الشرق ونبذ الإرهاب والتطرف رافعين أعلام دولة الجنوب ولافتات تدعو لوحدة الصف الجنوبي وتأييداً لسهام الشرق ورفضا للإرهاب.


ووصلت المسيرة الجماهيرية إلى ساحة الحرية وسط مدينة مودية حيث أقيم مهرجانا خطابيا قال فيه رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي محمد الشقي "إنه لمن دواعي الفخر والاعتزاز أن نحتفل في أرض مودية وكل مديريات المنطقة الوسطى أرض الأبطال والأحرار وقادة النضال الوطني لاستقلالنا المجيد والناجز المتوج بقيام دولتنا الجنوبية الممتدة من أطراف المهرة حتى باب المندب الممر العالمي والدولي والاستراتيجي".


وأضاف "تعلمون علم اليقين مدى الهجمة الشرسة على شعبنا الجنوبي وحجم المؤامرات التي تحيكها قوى الشر والإرهاب في استهدافنا جميعا وبالدرجة الأولى أبين الأبية التي اكتوت أكثر من غيرها بصنوف الحروب والإرهاب والمحاولات الرخيصة والمستمرة على جعلها بؤرة للصراع والإرهاب وعلينا جميعا أن نتساءل لماذا أبين.. ولماذا حجم التركيز على محافظتنا الغنية بثرواتها ومكانتها".


وتابع "عندما دعت الضرورة إلى عملية سهام الشرق كان لابد من تأييدها والوقوف مع شجعانها الذين ينتمون إلى كل محافظات الجنوب والتي وجدت الحاضرة الشعبية خير دعم استدعى حامليها تحقيق نجاحات كبيرة لتوكد أبين رفضها لكل المشاريع التي كانت تراهن وتخطط لها القوى المعادية لشعبنا".


وأردف "أن ابين لن تكون في حال من الأحوال منصة للإرهاب والمشاريع الخبيثة، التي يرفضها شعبنا الجنوبي العظيم ونسجل كل اعتزازنا وعظيم فخرنا لأبناء أبين والمنطقة الوسطى بدعمهم لعملية سهام الشرق، وهم جزء أصيل من نسيج شعبنا الجنوبي، كما لا تفوتنا الفرصة أن نشكر أهلنا في قبيلة آل فطحان الذين فوَّتوا الفرصة على الذين كانوا يريدون الوقيعة".


كما أُلقيت عددا من الكلمات التي شددت على التلاحم الوطني الجنوبي ورص الصفوف، تأييدا ومساندة لحملة سهام الشرق ونبذ التفرقة في هذه المرحلة التي تمر بها القضية الجنوبية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى