القلعة الحمراء

> -
إبراهيم جبران
إبراهيم جبران
حضرتُ مباراة افتتاحية بطولة كأس العاصمة عدن لكرة القدم ، في ملعب الشهيد الحبيشي ، والتي جرت عصر أمس الأول الجمعة بين وحدة عدن والنصر العدني ، والتي انتهت بفوز الأول بثمانية مقابل هدف .. حيث أتى فوز الأخضر العدني بأقل الخسائر ومن دون ندية من الطرف الآخر ، وما كان يفترض أن يتواجد فريق ضعيف في الافتتاح وهو الذي جعل اللقاء باهتاً والزخم مفقود كما جعل الإحتفالية بلا وهج .. وفي المباراة الثانية التي كانت في نفس إطار كأس عدن ، والتي لعبها فريقا التلال والروضة وفاز فيها شياطين القلعة الحمراء بركلات الترجيح كانت الإثارة مناصفة بين المنافسين ، لكن اللاعب التلالي كان أكثر مهارة من اللاعب الروضاوي فيما شكل الهجوم الأحمر خطورة أكبر.
- ‏كم هو رائع أن ترى نجوم كرة قدم الزمن الجميل متناثرة حولك في منصة ملعب الحبيشي مثل غزال الملاعب نجم وحدة عدن وجدان شاذلي ونجم شمسان جميل مقطري وصخرة الدفاع التلالي جمال نديم ، وليعذرني من لم أره.

- ما هو دور اتحاد الإعلام الرياضي في البطولات والمسابقات المحلية ، وكذا المحافل الدولية؟ وهل يكتفي بدور المتفرج فقط في مدرجات الملاعب؟

- ‏(عبد الجبار سلام) كان أستاذاً سياسياً في المرحلة الإعدادية تتلمذ على يديه طلاب كثيرون ، وما زالت تتعلم منه الأجيال في الحياة اليومية، وقبل انطلاق بطولة كأس عدن بيومين ، صادفت الأخ (عبد الكريم الشرجبي) ، ودار حوار رياضي بيني وبينه ، حول اللجنة الإعلامية التي شكلها الأخ رئيس اتحاد كرة قدم عدن بهدف تغطية أحداث هذه البطولة ، وخلال الحوار كنت قد أجبته ، بأنه لا يمكنني إبداء رأيي بخصوص هذا الأمر ، علماً أن الأستاذ القدير عبد الجبار سلام سعيد حتماً سيتخذ القرارات التي يراها مناسبة وتصب في مصلحة كيانه.

- ‏الأخ والصديق الخلوق الأستاذ خالد محسن خليفي يُعتبر مكسباً لرياضة عدن ، فهو شخصية متزنة ومحبوبة لدى الكثيرين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى