​نوتنجهام يحرم السيتي من صدارة البريميرليج ويقدم خدمة لأرسنال

> لندن «الأيام» وكالات :

>
​اقتنص نوتنجهام فورست تعادلا ثمينا من أمام ضيفه مانشستر سيتي (1 - 1) مساء اليوم السبت، ضمن الجولة 24 من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" ، وسجل بيرناردو سيلفا هدف مانشستر سيتي في الدقيقة 41، فيما أحرز كريس وود هدف نوتنجهام في الدقيقة 84.

وارتفع رصيد مانشستر سيتي إلى 52 نقطة، متخليا عن الصدارة بفارق نقطتين وراء آرسنال الذي كان تغلب في وقت سابق على أستون فيلا 4 - 2 .. فيما رفع نوتنجهام فورست رصيده إلى 25 نقطة في المركز الثالث عشر .. وتمكن مانشستر سيتي من افتتاح التسجيل في الدقيقة 41، عندما مرر جريليش الكرة إلى سيلفا الذي سدد بوجه القدم الخارجي مباشرة من خارج منطقة الجزاء ، لتستقر الكرة في الشباك رغم محاولة نافاس لإبعادها.

وتمكن نوتنجهام من معادلة النتيجة في الدقيقة 84 ، عندما راواغ جونسون أكثر من لاعب ، قبل أن يمرر إلى جيبس وايت الذي بدوره مرر كرة عرضية زاحفة نحو القائم البعيد تابعها البديل النيوزيلندي كريس وود في الشباك.
وعاد آرسنال بانتصار درامي على حساب مضيفه أستون فيلا بنتيجة (4 - 2)، في ملعب فيلا بارك ..

وسجل رباعية الجانرز "بوكايو ساكا (16) وأوليكساندر زينشينكو (61) وإيمليانو مارتينيز بالخطأ في مرماه (90+3) وجابريل مارتينيلي (90+8)" ، بينما أحرز أولي واتكينز (5) وفيليب كوتينيو (31) للفيلانز .. وبهذه النتيجة، ارتقى آرسنال لصدارة الترتيب رافعًا رصيده إلى 54 نقطة، بينما تجمد رصيد أستون فيلا عند 28 نقطة في المركز الـ 11.


وافتتح أستون فيلا التسجيل مبكرًا في الدقيقة السادسة، حين تلقى واتكينز كرة بينية، وانطلق حتى وصل إلى منطقة الجزاء، وسدد كرة أرضية سكنت الشباك .. ونجح الفريق اللندني في تعديل النتيجة في الدقيقة 16، بعدما تابع ساكا كرة مبعدة من دفاع أستون فيلا داخل المنطقة ، ليسدد كرة قوية سكنت الشباك.

وتمكن أستون فيلا من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 31 ، بعدما تلقى البرازيلي (كوتينيو) تمريرة داخل المنطقة، وسدد كرة أرضية مميزة سكنت الشباك، لينتهي الشوط الأول (2 - 1) .. وترجم الجانرز سيطرته بتعديل النتيجة في الدقيقة 61، بصاروخية أرضية من زينشينكو من على حدود المنطقة سكنت الشباك .. وخطف آرسنال هدف الانتصار في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع ، بتسديدة قوية عبر جورجينيو من خارج المنطقة، اصطدمت بالعارضة ورأس مارتينيز، قبل أن تسكن الشباك ، وفي الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع ، تقدم مارتينيز من مرماه في ركلة ركنية لأستون فيلا ، ليفتك آرسنال الكرة وينطلق مارتينيلي أمام المرمى الخالي ، ليسجل الهدف الرابع ، وينتهي اللقاء بفوز المدفعجية (4 - 2).

وسخر ميكيل أرتيتا مدرب آرسنال ، من حكم مباراة فريقه أمام أستون فيلا ، وكانت النتيجة تشير إلى التعادل الإيجابي (2 - 2) حتى الدقيقة 90 ، الأمر الذي أدى إلى توتر أرتيتا بعدما كان فريقه قريبًا من التعثر للمباراة الرابعة على التوالي .. وفي الدقيقة 90، تحصل آرسنال على مخالفة في وسط ملعبه نفذها لاعبو المدفعجية سريعًا بحثًا عن تسجيل الهدف الثالث ، ليقرر حكم اللقاء إعادة الكرة من جديد مع القيام بإشارة بيديه .. وأثار ذلك القرار غضب أرتيتا ، الذي سخر من الحكم بتكرار نفس الحركة مع إيماء ساخرة بالوجه.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى