​منطاد فوق القلعة

>
إبراهيم جبران
إبراهيم جبران
مباراة ناديي التلال والشعلة ، والتي جاءت في نطاق منافسات (بطولة كأس عدن لخروج المغلوب) وبرعاية دائرة الشباب والرياضة في المجلس الإنتقالي الجنوبي ، كانت قمة كروية خالصة ، ولولا الحظ اللعين والوقت الخائن ، اللذين وقفا حجر عثرة لكان الفريق الأصفر قاب قوسين من التعادل ، ولما كان يستحق الهزيمة من (وجهة نظري) لكن هكذا هي الكرة غدارة وما لها أمان فها هو التلال يحجز مقعده في النهائي لملاقاة (الفائز من لقاء الشقيقين وحدة عدن والمنصورة) ، ويبدو على الأرجح بحساب المنطق الكروي ، سيكون (الفاينال) ديربياً ما لم يقل (المنصورة كلمته) وعلى كتيبة المدرب قيس ، أن تعي جيداً درس (الروضة) ، وتتوخى الحذر ، إن أرادت كأس البطولة ، خاصة لو كان الخصم القادم أخضر اللون ففريق مثل الوحدة ، ليس من المفروض الإستهانة به ، فهو فريق متجانس في أدائه ، ومتماسك دفاعه إلى حد بعيد ، وهو سور وسطه أسلاك شائكة ، وهجومه فرامة حراس ، وأظن وليس في كل ظن في اعتقادي إثم ، أن عيال الهاشمي سيضحكون في نهاية المطاف أو هكذا على الأقل أنا أرى.

- من جانب آخر وبعيداً عن البطولة هناك حرب حمراء باردة من خلف الكواليس ، وهناك منطاد فوق القلعة للتجسس على تحركات جماعة الرئيس التلالي، للإطاحة بهم وبحسب مصادر مطلعة هناك أمور غير سوية من خلال تحركات مشبوهة وسرية للغاية تندفع كالقطار للنيل من قيمة التلال.
- ‏يتصرف البعض في مقصورة الحبيشي وكأن الملعب (ملكية خاصة) بهم ، فهم يرون الآخرين فئة من درجة ثانية .. يا أكابر نحن لسنا في البرنابيو أو ملعب لوسيل.

- ما زلت أرى أن فريق نادي الأرسنال (المدفعجية) هو من سيأخذ لقب البريميرليج لهذا الموسم.

- تهانينا للأستاذ العملاق عيدروس باحشوان على الثقة ، التي أوليت إليه ، بتعيينه نقيباً للصحافيين ، والإعلاميين الجنوبيين خلال مؤتمرهم الأول .. تستاهل هذا الاستحقاق بجدارة.

- قيمة الصحافي ليست في بطاقته ، أو بأناقة ملابسه أو بـ (نظارته السوداء) .. إنما قيمته بوزن قلمه.

- لو أردت أن تكسب المعركة عليك أن توهم عدوك بأنه صديق لك.

- شخصان أود رؤيتهما ، بعد غياب أستاذ الكرة اليمنية (الدكتور عزام خليفة) ، و زميلي وأخي الرائع سامي الكاف.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى