​الميناء يخسر مواجهته الثالثة أمام الأهلي القطري بعد تقديمه أداء لافتا

> القاهرة «الأيام» صفاء يوسف الدبعي :

>
بعد مواجهة قوية وندية خسر نادي الميناء ثالث مبارياته أمام الأهلي القطري بنتيجة ثلاثة أشواط مقابل لا شيء بواقع : (25 - 21 ، 25 - 22 ، 25 - 11) وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين عصر أمس الثلاثاء ضمن منافسات بطولة الأندية العربية الـ 41 للكرة الطائرة للرجال.

وخلال هذه المباراة قدم الميناء عرضًا قويًّا على مدار اللقاء، وتألق لاعبوه بشكل لافت، بقيادة المدرب رضوان أحمد، إلا أن ذلك لم يكن كافيًا أمام لاعبي الأهلي القطري الذين كانوا بكامل تألقهم وتركيزهم.

وعقب انتهاء المباراة صرح الكابتن والمدرب رضوان أحمد لصحيفة "الأيام" أن خسارة الميناء للمباراة نتيجة فارق الخبرة والاستعداد الجيد ، والإمكانيات بين الفريقين، حيث حاول لاعبو فريقنا تقديم أداء بطولي طوال الأشواط الثلاثة أمام إحدى الفرق المرشحة لأخذ البطولة؛ وهو جهد يُحسب للاعبينا الذين أكثرهم يلعبون لأول مرة في بطولة عربية.

وأضاف رضوان : بالنسبة للاعب الروسي هو بحاجة لوقت للإنسجام مع بقية اللاعبين حيث نأمل أن يسهم في تعزيز مشاركتنا في بطولة غرب آسيا ، التي تستضيفها الأردن خلال الفترة من 7 - 18 مارس المقبل".

ووجه الكابتن رضوان رسالة للقائمين على نادي الميناء قائلا : "أتمنى أن تتم الاستمرارية في إعداد الفريق واستمرار التدريبات فور انتهاء البطولة العربية للأندية للمحافظة على ما وصلنا إليه من جاهزية للمشاركات القادمة".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى