محافظ الضالع يدعو منظمة دولية استكمال مشروع شبكة الصرف الصحي

> الضالع «الأيام» خاص:

>
تفقد محافظ الضالع علي مقبل صالح، أمس، سير العمل في شق وسفلتت مشروع استكمال طريق جحاف إلى عاصمة المديرية.

واستمع المحافظ، إلى شرح تفصيلي عن سير العمل والبرنامج التنفيذي للمشروع وإلى ما تم إنجازه من المشروع البالغ طوله 4 كيلو والذي ينفذه صندوق تنمية الطرق الريفية وشدد المحافظ مقبل على مضاعفة الجهود لما من شأنه استكمال المشروع والالتزام بالبرنامج الزمني والمواصفات المحددة باعتباره من المشاريع الحيوية التي ستخدم عشرات الآلاف من أبناء مديرية جحاف.

وأكد أن قيادة السلطة المحلية تكرس جل جهودها لتقديم الخدمات الحيوية والمستدامة لخدمة المواطنين والتخفيف عن معاناتهم في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد بشكل عام.

وأوضح مدير عام مكتب الأشغال العامة والطرق بالمحافظة عبد الرحمن فريد، أن تكلفة مشروع سفلتت طريق جحاف إلى مركز المديرية مليون وثلاثمائة وثمانون دولار بتمويل من مكتب الأمم المتحدة لخدمات المشاريع (اليونبس).

وفي سياق منفصل ناقش المحافظ، مع مسؤولين في منظمة كير إمكانية استكمال مشروع شبكة الصرف الصحي في مدينة الضالع.

واستعرض الاجتماع، أبرز المعوقات التي واجهت سير المشروع في مرحلته الأولى، وكيفية العمل على تجاوزها وإيجاد السبل الكفيلة بمعالجتها.

وأكد مقبل، على ضرورة استكمال المشروع والبدء في تنفيذ المرحلة الثانية بعد توقف دام أشهر، مشيرا إلى حرص قيادة السلطة المحلية على تذليل كافة الصعوبات وبما يكفل من استمرارية إنجاز ما تبقى من مراحل المشروع.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى