​هيئة النقل البري تضع حجر أساس لمشروع في منفذ الوديعة

> عدن "الأيام" خاص :

> ​وضع القائم بأعمال الهيئة العامة لتنظيم شؤون النقل البري فارس شعفل، اليوم الخميس، حجر الاساس، لمشروع صالة المسافرين وملحقاتها واضافة دورات مياه متكاملة، بميناء الوديعة البري في مديرية العبر بمحافظة حضرموت، بتمويل ذاتي.

وأشار شعفل خلال التدشين، إلى أهمية المشروع في تطوير البنية التحتية لمنفذ الوديعة ورفع وتيرة نشاطه لاستيعاب الحركة الدائمة فيه.

وخلال جولته الميدانية، اطلع على سير العمل ومستوى الانضباط الوظيفي والإنجاز للمعاملات، ناقلا تحيات وزير النقل لكافة العاملين في الميناء.

واستمع شعفل، من القائمين على الميناء، ايضاح حول آلية تسيير رحلات نقل المعتمرين عبر المنفذ الذي يشهد ازدحاماً كبيراً خلال هذا الموسم مع قرب حلول شهر رمضان المبارك، موضحاً ان وضع  حجرالاساس في ميناء الوديعة، تأتي بناء على توجيهات قيادة وزارة النقل ممثلة بوزير النقل د. عبدالسلام صالح حُميد وبناء على متابعته المستمرة لنشاط الهيئة وتحديث منظومة النقل البري بكافة المواني البرية،مشدداً على ضرورة التعاون مع جميع الجهات العاملة بالميناء وتذليل الصعوبات امام المسافرين وتجاوز العراقيل وتقديم افضل الخدمات لهم.

وطالب متابعة شركات نقل الركاب الخارجية ومدى التزامهم بالتعليمات والشروط الواجب توفرها من إجراءات الأمن والسلامة لضمان تقديم خدمات أفضل للمسافرين والمعتمرين، مؤكدا على مضاعفة الجهود والمتابعة الدؤوبة لأدق التفاصيل من أجل الوصول إلى أفضل النتائج في الاداء باتجاه تطوير عمل النقل البري كونه شرياناً حيوياً هاماً.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى