​مصدر أمني يكشف حقيقة تهريب قاطرة للنفط الخام في شبوة

> عتق «الأيام» خاص:

>
قال المركز الإعلامي لمحافظة شبوة، أمس الأول، إن مصدر أمني في إدارة البحث الجنائي بالمحافظة شبوة كشف الإشاعات المغلوطة والمضللة التي روجت لها مطابخ إعلامية معادية لمحافظة شبوة في قضية احتجاز قاطرة تحمل نفط خام مهرب بالمدخل الشمالي للمحافظة.

وأوضح المصدر في تصريح للمركز، أن القاطرة تم احتجازها في نقطة خشم رميد، حيث كانت قادمة بحمولتها من خارج المحافظة وفي طريقها إلى خارج المحافظة أيضا.

وأكد أن محضر التحقيق لم يسجل أي علاقة لأي فرد من اللواء الأول دفاع شبوة بعملية تهريب حسب ما روجت له المطابخ المعادية، لافتا أنه تمت إحالة القضية للنيابة العامة، بعد استكمال الإجراءات القانونية مع سائق القاطرة الذي ينتمي للمحافظة المتجهة لها القاطرة، دون ذكر المزيد من التفاصيل أو المحافظة التي تذهب إليها القاطرة النفطية.

وأشار إلى أن السلطات المحلية برئاسة المحافظ عوض الوزير، لا تساوم مع أي كان في اتخاذ الإجراءات القانونية والمحاسبة الرادعة لكل من يتورط في القضايا الجنائية، لافتا إلى أن النجاحات الأمنية التي حققتها الأجهزة الأمنية بالمحافظة نتيجة جهود ودعم رئيس اللجنة الأمنية المحافظ، ومدير عام الشرطة.

ودعا أبناء شبوة إلى عدم التعاطي مع تلك المنابر والصفحات الصفراء التي تروج للإشاعات المغلوطة التي تخدم أجندة معادية لشبوة، مضيفا أن تلك الأصوات وضعت نفسها في دائرة الشراكة للإخلال بالأمن والاستقرار، مؤكدا العزم على متابعة وضبط الأقلام المأجورة وتقديمهم للعدالة لينالوا جزاءهم وفق الأنظمة والقوانين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى