​الداخلية تبحث الجهود لتعزيز أمن مدن حضرموت

> المكلا «الأيام» خاص:

>
​عقد وكيل وزارة الداخلية لقطاع الخدمات المدنية اللواء الركن عبدالماجد برك العامري بمدينة سيئون، اليوم الإثنين، لقاء مع وكيل محافظة حضرموت لشؤون الوادي والصحراء عامر سعيد العامري، لمناقشة مجمل الأوضاع العامة، والأمنية على وجه الخصوص في مدينة سيئون ومناطق ومدن وادي وصحراء حضرموت.

وركز اللقاء على الجهود المشتركة لتعزيز الأمن والاستقرار والسكينة العامة للمواطنين، لاسيما خلال شهر رمضان المبارك.
كما تطرق اللقاء، إلى مناقشة عمل فروع المصالح الخدمية التابعة للقطاع لتسهيل عمل المواطنين.

وفي السياق، شدّد المدير العام لأمن وشرطة ساحل حضرموت، العميد مطيع سعيد المنهالي، على سرعة تفعيل دور التوجيه المعنوي في توعية وتثقيف أفراد الأجهزة الامنية لتطوير أدائهم، والرفع من قدراتهم العملية في الميدان.

جاء ذلك، خلال لقائه، اليوم، بإدارة وأفراد التوجيه المعنوي، لمناقشة الخطة المستقبلية التي وجه المدير العام بإعدادها وتنفيذها فيما يخص البرامج الأمنية والوقائية والتوعوية لأفراد الإدارات الأمنية والمراكز الشرطية وفق برنامج زمني محدد لغرض تثقيفهم وتزويدهم بالمعارف القانونية والثقافية، ومتابعة محو الأمية في أوساطهم بالتنسيق مع الجهات المختصة.


وأكد العميد المنهالي على أهمية تقوية أواصر الصلة بين الشرطة والمجتمع، معتبرا المواطن السند الأول للجندي أثناء تنفيذ مهامه الأمنية لخدمة الوطن والمواطن، وفقا للمركز الإعلامي للمحافظة.

وأشار إلى ضرورة الاهتمام بتنظيم كافة المظاهر التي تعكس الصورة الحسنة للشرطة، وتنمي العادات والأعراف الشرطية الإيجابية، موجها بسرعة رفع خطة شهر رمضان المبارك، ومتابعة سير تنفيذها بين أوساط الأفراد.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى