​جموع غفيرة تشييع جثمان الطفل ميثاق بأبين

> زنجبار «الأيام» سالم حيدرة صالح:

>
شيعت جموع غفيرة من أهالي زنجبار بمحافظة أبين، اليوم الأربعاء، جثمان المغدور به الطفل ميثاق عبيد حيدرة الدابية - 10 سنوات -  والذي تم اغتصابه وقتله من قبل الجاني عبدالله صالح أحمد مسعود 24 عاما في حي سواحل بالمدينة.

وجرى التشييع وسط حزن كبير حيث تم إخراج جثة الطفل ميثاق الدابية، من ثلاجة الموتى بمستشفى الجمهورية بعدن ووصل إلى منزل أسرتة في حي سواحل بمدينة زنجبار وتقاطر المئات من المواطنين والشخصيات الاجتماعية، لتشييع جثمانة الطاهرة، وسار موكب التشييع في شوارع المدينة ليتم الصلاة على روحه في مقبرة المحل ويوارى الثرى، وسط حزين كبير من أهله ومحبيه والمواطنين لبشاعة هذه الجريمة النكراء.

وقررت أسرة الطفل ميثاق الدابية تشيبع جثمانه بعد أن أيدت محكمة الاستئناف بأبين الحكم الابتدائي الصادر من قبل محكمة زنجبار بإعدام الجاني عبدالله صالح أحمد مسعود قصاصا وتعزيرا.

وقال أولياء دم المجني عليه: "إن تشييع جثمان ولدنا المغدور به ميثاق، يأتي بعد أن انتصر القضاء في أبين للعدالة، بإصداره حكم الإعدام تعزيرا وفي ساحة عامة بحق  الجاني، وتبقى المصادقة من قبل مجلس القضاء الأعلى، الذي يجب أن يسارع في التصديق، ليتم تنفيذ حكم الإعدام بحق هذا المجرم".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى