​إدارة أمن الريدة وقصيعر تنفذ الخطة الأمنية لشهر رمضان

> المكلا «الأيام» خاص:

>
عقد مدير أمن مديرية الريدة وقصيعر العقيد هاني سعيد التميمي، اليوم الثلاثاء، اجتماعا بمدراء الأقسام والمراكز والضباط بإدارة أمن المديرية لمناقشة الخطة الأمنية التي سيتم تنفيذها خلال شهر رمضان المبارك.

وناقش الاجتماع الخطة الأمنية خلال شهر رمضان التي تشارك فيها كافة الوحدات الأمنية والعسكرية، لتأمين الأسواق والمواقع العامة من خلال نشر دوريات راجلة ومُتحركة في أرجاء المدينة خصوصا المواقع المكتظة بالسكان، وتأمين المنشآت الحيوية، وتكثيف عمليات البحث والتحري، ورصد المعلومات للعناصر المشبوهة، وإقامة حملات تفتيش واسعة النطاق للبحث عن الفارين والمطلوبين للعدالة، والتقليل من ظاهرة التسول وجميع الظواهر المُخلة بالأمن والاستقرار والسكينة العامة.

كما ناقش الاجتماع تفعيل دور التحريات وتكثيف الدوريات خصوصا في الأوقات الخاملة بين صلاتي المغرب والعشاء وفترات الصباح بعد صلاة الفجر التي عادةً ما يستغلها ضعفاء النفوس لتنفيذ أعمالهم الدنيئة التي تخل بالأمن والسكينة العامة.

وشدد التميمي على قادة المراكز ورؤساء الأقسام القيام بواجبهم على أكمل وجه، وتوزيع المهام الأمنية، وتنفيذ المهام الملقاة على عاتقهم بكل تفانٍ وإخلاص والالتزام بالنوبات والدوام الرسمي للبت في قضايا المواطنين دون تخاذل خلال الشهر الفضيل.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى