​شبوة.. انتهاء 90 % من التجهيزات لإجراء اختبارات الثانوية العامة

> عتق «الأيام» خاص:

>
عقدت اللجنة الفرعية للاختبارات بمكتب التربية والتعليم شبوة، اليوم الأربعاء، اجتماعها الاعتيادي برئاسة مدير مكتب التربية والتعليم سالم محمد حنش رئيس اللجنة الفرعية للاختبارات وبحضور نواب وأعضاء اللجنة الفرعية للاختبارات لمناقشة جملة من المواضيع المهمة والمتعلقة بعملية اختبارات طلاب وطالبات الشهادة الثانوية العامة التي ستجرى في موعدها المحدد 14 مايو المقبل للعام الدراسي 2022- 2023م.

ورحب حنش، بأعضاء اللجنة الفرعية للاختبارات مقدما لهم الشكر الجزيل على تفاعلهم وجهودهم التي بذلوها وما زالوا يبذلون الكثير منها وجميعها تصب في خدمة العملية التعليمية ومصلحة أبنائنا طلاب وطالبات المحافظة والمديريات.

وناقش الاجتماع التهيئة والتحضيرات والاستعدادات الفنية والمالية لاختبارات شهادة الثانوية العامة، مشيرا إلى أنه تم الانتهاء بنسبة 90 % من التجهيزات والاستعدادات الفنية لإجراء الاختبارات في أجواء ملائمة ومستقرة.

وخلال الاجتماع، ناقشت اللجنة تسمية أعضاء رؤساء المراكز الاختبارية والترشيحات المرفوعة من المديريات وإقرار أسماء رؤساء المراكز بشكلها النهائي والبالغ عدد ( 55 ) مركزا اختباريا للقسم العلمي والأدبي على مستوى المحافظة والتي يتقدم لها ( 4601 ) طالب وطالبة للقسم العلمي والأدبي منهم (4435) طالبا وطالبة للقسم العلمي و(166) طالبا وطالبة للقسم الأدبي.

وأشادت اللجنة الفرعية للاختبارات بجهود السلطة المحلية ممثلة بالمحافظ عوض محمد بن الوزير العولقي على دعمهم للعملية الاختبارية بالمحافظة بكل ما تحتاجه من إمكانيات.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى