​الهلال السوداني يعلق على استقباله في القاهرة قبل موقعة الأهلي

> القاهرة «الأيام» وكالات :

>
حرص نادي الهلال السوداني على طمأنة جماهيره بسلامة وصول البعثة إلى القاهرة، ليلة الثلاثاء ، لمواجهة الأهلي المصري الحاسمة يوم السبت المقبل في ختام دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا حيث أشاد الدكتور حسن علي عيسى الأمين العام لنادي الهلال السوداني، رئيس بعثة الفريق، بموقف السفارة السودانية في مصر ، وكذلك النادي الأهلي على حسن الاستقبال ، بوفد رفيع ترأسه سمير عدلي المدير الإداري بالقلعة الحمراء.

  كما ثمن أمين عام الهلال دور الجماهير الزرقاء التي توافدت بكثافة وقدمت دفعة معنوية كبيرة لأفراد البعثة، مشيداً بدور اللجنة التي نظمت الاستقبال الذي وصفه بالأنيق .. ووجه الهلال الشكر لإدارة مطار القاهرة على تعاملها الجيد مع البعثة، معرباً عن تفاؤله بالعودة لأم درمان ببطاقة التأهل للدور المقبل .. وكانت مباراة الذهاب التي جرت بينهما في أم درمان انتهت بفوز الهلال 1 - 0.

  ويحتاج بطل مصر الفوز 1 - 0 من أجل الصعود لدور الثمانية ، وفي المقابل يكفي الهلال التعادل أو حتى الخسارة بفارق هدف ، بشرط نجاحه في هز شباك الأهلي .. وكانت تقارير صحفية قد كشفت أن الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" ، إستجاب لشكوى الهلال السوداني ، بشأن المواجهة المرتقبة ضد الأهلي المصري ، ووفقاً لصحيفة "كفر ووتر" السودانية ، فإن الفيفا استجاب لمخاوف نادي الهلال ، وقرر إرسال مندوبين لحضور المباراة المرتقبة والمصيرية ، وكتابة تقرير شامل بكل أحداثها ، وكان الهلال السوداني ، قد تقدم بشكوى خلال الأيام القليلة الماضية لدى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، لإقامة المباراة بدون جمهور، كما اشتكى للإتحاد الدولي لكرة القدم من قلقه حيال المباراة .. ويحتل الهلال المركز الثاني في المجموعة الرابعة بدورى أبطال أفريقيا ويأتي الأهلي في المركز الثالث برصيد 7 نقاط، بينما تأهل صن داونز الجنوب أفريقي صاحب الصدارة برصيد 11 نقطة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى