​ميسي يتجاوز حاجز الـ 100 هدف مضيفا إنجازا جديدا لرصيده

> سانتياجو «الأيام» وكالات :

>
حقق النجم ليونيل ميسي إنجازا جديدا في مسيرته الرياضية بتجاوز حاجز المئة هدف مع الأرجنتين بطلة العالم ، عندما سجل فجر الأربعاء ثلاثة أهداف في الفوز 7 - صفرعلى كوراساو في مباراة ودية لكرة القدم .. وسجل هداف الأرجنتين عبر العصورر ، الهدف رقم مئة عندما افتتح التسجيل بتسديدة منخفضة بعد 20 دقيقة.

  وقال ليونيل سكالوني مدرب الأرجنتين للصحافيين : "لن نتوقف عن الاحتفال مطلقا ، وأعتقد أن هذا طبيعي ، وعن جدارة .. أتمنى أن تكون هناك المزيد (من أهداف ميسي)، فهو يستحق كل المديح، ومن الرائع أن هذه الأهداف جاءت على الأراضي الأرجنتينية، فهذا يجعلها استثنائية".

  من جهته عزز نيكولاس جونزاليز من تفوق صاحبة الأرض ، قبل أن يضيف ميسي هدفه الثاني ، بتسديدة رائعة ، في الدقيقة 33 ، وبعد ذلك بدقيقتين صنع ميسي الهدف الرابع لزميله إنزو فرنانديز وأكمل ميسي البالغ عمره 35 عاما الثلاثية قبل ثماني دقائق من الاستراحة ليصل إلى 102 هدف.

  وهز البديل أنخيل دي ماريا الشباك من ركلة جزاء في الدقيقة 78 ، ثم اختتم جونزالو مونتيل ، الذي أحرز ركلة الترجيح الحاسمة أمام فرنسا في نهائي كأس العالم، الأهداف في الدقيقة 87.

  ووجه الأسطورة ليونيل ميسي رسالة لجماهير بلاده بعد الفوز على كوراساو وديا، بسباعية نظيفة .. وكتب ميسي ، عبر حسابه على "إنستجرام" عقب المباراة : "يا لها من طريقة لإنهاء اليوم، كل الناس في سانتياجو ديل إستيرو منبهرون".
  وأضاف: "نأمل أن نواصل مشاركة العديد من اللحظات مثل هذه معا، وهذا الجنون لا ينتهي أبداً".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى