​وحدة المكلا يخالف التوقعات ويهزم المنصورة بثلاثية في بطولة المريسي الرمضانية

> عدن «الأيام» علاء عياش :

> خالف فريق وحدة المكلا التوقعات ، وخرج بفوز ثمين بثلاثية دون مقابل من أمام فريق المنصورة بعدن في المباراة التي أقيمت مساء أمس الأربعاء لحساب مباريات الدور الاول من بطولة الفقيد علي محسن المريسي في نسختها الـ 17 ، التي تقام وتنظم بدعم دائرة الشباب والرياضة في المجلس الانتقالي الجنوبي وبتنظيم من فرع اتحاد الكرة بعدن تحت إشراف مكتب الشباب والرياضة بالعاصمة عدن.


  شوط المباراة الأول شهد في بدايته تقدماً مباغتاً لمصلحة (فريق وحدة المكلا) الذي فاجأ الجميع بخطف هدف الأسبقية بالنيران الصديقة التي كانت بأقدام مدافع المنصورة أبوبكر السيد الذي سجل بالخطأ في مرماه في الدقيقة الـ 3 من بداية الشوط الأول.

  بعد الهدف نشط خط هجوم فريق المنصورة ، وبصورة مكثفة من خلال اللعب في منطقة ملعب وحدة المكلا ، الذي اكتفى لاعبوه بالدفاع حفاظاً على الهدف (ولأن من يضيع يقبل) فقد جاءت الرياح بما لا تشتهيه سفن المنصورة ولاعبوه بتلقيهم الهدف الثاني من هجمة مرتدة انتهت في الشباك عن طريق (عبد الله حسين العكبري) في الدقيقة الأخيرة من المباراة بعد أن كان الشوط انتهى بتقدم وحدة المكلا بهدفين دون مقابل .. أما بداية الشوط الثاني فقد شهد تفوقاً وسيطرة واضحة لمصلحة لاعبي فريق شباب المنصورة ، الذين سعوا بكل قوتهم ورموا بكامل الأوراق ، بغية تدارك موقفهم والعودة للقاء ، فشن لاعبوه وابلاً من الهجمات التي لم يكتب لها النجاح في الدقائق الأولى من الحصة الثانية.

 أما في بقية الدقائق فقد شهدت محاولات شرسة من جانب فريق المنصورة الذي اجتهد كثيرا من أجل تسجيل هدف ، يقلص الفارق ومن ثم إدراك التعادل ، إلا أن تألق خط دفاع فريق وحدة المكلا ومن خلفهم حارس المرمى حال دون أن تهتز شباكهم ، بل إن (وحداوية المكلا) من هجمة مرتدة ، ضاعفوا عبر مهاجمهم (محسن علي) من معاناة فريق المنصورة ، بتسجيل هدف ثالث قتل معه آمال المنصورة في العودة إلى المباراة لينتهي اللقاء بفوز وحدة المكلا بثلاثة أهداف نظيفة.

  أدار اللقاء الحكم علاء البدوي (ساحة) ، بمساعدة أحمد الوحيشي ومحمد منير الكاف ، وكان الحكم علي عبد القادر رابعاً ، وراقبها الكابتن عماد وجدي أنور .. ونال جائزة أفضل لاعب في المباراة عن استحقاق وجدارة لاعب فريق وحدة المكلا (موسى باقادر) ، وتسلم جائزته من يد الأستاذ القدير عبد الحميد السعيدي مستشار وزارة الشباب والرياضة.

  وتتواصل اليوم الخميس منافسات البطولة في دورها الأول ، من خلال إقامة مباراتين ، حيث يلتقي في المباراة الأولى كل من فريقي شعب حضرموت وطليعة لحج في الساعة 9:30 فيما يلتقي في المباراة الثانية تضامن حضرموت وحسان أبين في الساعة 11:30.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى