أبين.. الثرم يطلع على أوضاع مستشفى أحور

> أحور «الأيام» خاص:

> زار د. صالح الثرم مدير مكتب الصحة والسكان بمحافظة أبين، صباح اليوم، مستشفى أحور، للاطلاع على أوضاع المستشفى وتقييم الاحتياجات قبل بدء تنفيذ أنشطة مشروع الصحة والتغذية التكاملي الممول من قِبل صندوق الدعم الإنساني لليمن وتنفيذ المؤسسة الطبية الميدانية والذي سوف يبدأ في مطلع شهر يونيو 2023.

وخلال الزيارة طاف الثرم كل أقسام المستشفى والتقى بعدد من الدكاترة والمساعدين الصحيين والمتطوعات.

ورحب مدير عام مديرية أحور العقيد أحمد مهدي، ومدير مكتب الصحة والسكان بأحور أحمد المدحدح، بهذا النزول الميداني للمستشفى، متمنين أن ينفذ هذا المشروع بأسرع وقت ممكن.

وأعرب المدحدح أن هذ المشروع سيتنفذ في بداية شهر يونيو 2023، مقدما الشكر والتقدير على هذه اللفتة الكريمة، وتوفير أطباء أخصائيين للمستشفى.

وقدم الثرم كلمة شكر لكل من حضر، وللإخوة في المؤسسة الطبية الميدانية على تجاوبها ولفتتها الكريمة في مديرية أحور في الجانب الصحي حيث سيشهد مستشفى أحور نقلة نوعية لجميع التخصصات الطبية.

وألقى منسق المؤسسة الطبية الميدانية في محافظة أبين الأستاذ أحمد حيدان كلمته قائلا: "لنا الشرف أن نكون بينكم اليوم حيث إن المؤسسة بدأت أعمالها في مديرية أحور في عام 2013 وأننا نعرف كل شي عن أحور وعن ظروفها من خلال العربة المتنقلة لمشروع اليونيسف".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى