هاري كين وثنائي آخر .. الهجوم يُشعل ميركاتو مانشستر يونايتد

> لندن «الأيام» وكالات :

> يكثف مانشستر يونايتد تحركاته من أجل حسم التعاقد مع مهاجم جديد في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بناءًا على رغبة الهولندي إريك تين هاج المدير الفني.

وعانى مانشستر يونايتد في كثير من الأوقات في الموسم الحالي من تذبذب أداء مهاجميه الحاليين وعلى رأسهم راشفورد، بالإضافة إلى عدم تثبيت (مارسيال) أقدامه مع الفريق .. ووفقًا لصحيفة "الجارديان" البريطانية ، فإن مانشستر يونايتد ، سيحاول تسهيل المفاوضات مع توتنهام من خلال تقديم عرض رسمي في أسرع وقت ممكن لشراء (هاري كين) هذا الصيف ، وأضافت الصحيفة أن إريك تين هاج حريص على التعاقد مع مهاجم جديد ويتصدر هاري كين قائمة مختصرة لتدعيم هذا المركز في الميركاتو الصيفي ، ويعتقد مان يونايتد أن التوقيع مع هاري كين يمكن أن يحوله إلى (منافس قوي) على لقب الدوري الإنجليزي في الموسم المقبل .. علماً أن هاري كين خاض مع توتنهام هذا الموسم 48 مباراة، سجل خلالها 30 هدفا وصنع 5 تمريرات حاسمة.

ويدرك مانشستر يونايتد أنه لن يكون من السهل إقناع (دانيال ليفي) رئيس نادي توتنهام بالسماح لهاري كين بمغادرة توتنهام، حيث

يتعرض ليفي لضغوط كبيرة بعد موسم مخيب للآمال للغاية ودعا أنصاره إلى الاستقالة من منصب رئيس مجلس الإدارة.

* وهناك خيارات أخرى مطروحة أمام مانشستر يونايتد لتدعيم الهجوم ، من خلال فيكتور أوسيمين لاعب نابولي ، وراسموس هويلوند مهاجم أتالانتا .. علماً أن المهاجم فيكتور أوسيمين الذي قادت أهدافه فريقه نابولي إلى لقب الدوري الإيطالي هذا الموسم من المرجح أن تكون صفقته باهظة الثمن .. ويحذر يونايتد من إنفاق أكثر من 100 مليون جنيه إسترليني على لاعب نابولي حيث لا يوجد ما يضمن تأقلمه مع الدوري الإنجليزي الممتاز .. وقد لعب المهاجم النيجيري 37 مباراة مع نابولي هذا الموسم ، وسجل 28 هدفاً ، وصنع 5 تمريرات حاسمة ،

بينما راسموس هويلوند هو خيار أرخص ويحظى بتقدير كبير ، ولكن يعتقد يونايتد أنهم سيحتاجون إلى توقيع مهاجم إضافي إذا قاموا بشراء مهاجم أتالانتا .. وقد شارك هويلوند في 40 مباراة، سجل 15 هدفا وصنع 6 تمريرات حاسمة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى