تحضيرية المؤتمر الأول لشباب أبين تعقد اجتماعا موسعا

> زنجبار «الأيام» خاص:

> عقدت اللجنة التحضيرية للمؤتمر الأول لشباب أبين صباح أمس في مدينة زنجبار اجتماعا موسعا لاستعراض ما تم إنجازه من أعمال ومناقشة البرنامج الزمني لعقد المؤتمر بحضور أعضاء اللجنة وكافة مندوبي مديريات محافظة أبين.

وفي مستهل الاجتماع، رحب علي محمد الدرب رئيس اللجنة التحضيرية للمؤتمر الأول لشباب أبين بالحاضرين متحدثا عن مشاركة تحضيرية مؤتمر شباب أبين في اللقاء التشاوري وصياغة الميثاق الوطني الجنوبي.

كما استعرض علي الدرب أمام الحاضرين نشاط رئاسة اللجنة التحضيرية المتمثلة باللقاءات التي عقدت خلال الفترة السابقة مع عدد من الشخصيات الاجتماعية واللقاء بعدد من المنظمات الدولية أبرزها اللقاء بمدير مكتب المبعوث الأممي والمدير الميداني الخاص بمحافظتي أبين وشبوة في بعثة اللجنة الدولية للصليب الأحمر.

مشيرا إلى أن تلك اللقاءات تأتي في إطار التشبيك والتنسيق وخلق تعاون وشراكة لخدمة التنمية في أبين.

من جانبه منصور الحامد رئيس لجنة صياغة الوثائق، أشار في تقريره إلى تمثيل ومشاركة اللجنة التحضيرية للمؤتمر الأول لشباب أبين في اللقاء التشاوري ولجان صياغة الميثاق الوطني الجنوبي وما تم إنجازه من وثائق خاصة بالمؤتمر.

كما استمع الحاضرين من حسين السعدي رئيس لجان التواصل إلى شرح مفصل عن عملية الاتصال والتواصل مع كافة المندوبين من مديريات محافظة، مقدما عدد من المقترحات تتخلص في إبقاء اللجنة التحضيرية في حالة انعقاد مستمر وتنشيط الجانب الإعلامي والنزول الميداني للمديريات من قبل قيادة اللجنة التحضيرية.

وناقش أعضاء اللجنة التحضيرية والمندوبين جدول أعمال البرنامج الزمني لبدء انعقاد المؤتمر الأول لشباب أبين ونسب تمثيل المرأة والمديريات، وطرحت من قبل المشاركات في الاجتماع عدد من المقترحات عن رؤيتهن حول تمثيل المرأة في المؤتمر ومخرجات وأهداف المؤتمر التي اجمع الحاضرين في الاجتماع على الأخذ بها والعمل على ضمها وصياغتها في وثائق المؤتمر.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى