نجاح وساطة عسكرية في إنهاء قضية قتل بلحج

> الحوطة «الأيام» خاص:

> نجح العقيد توفيق الهابون أركان الحزام الأمني بلحج، أمس السبت، بالتعاون مع بعض الشخصيات الاجتماعية في إنهاء قضية قتل ارتكبت بالخطأ حيث جرى التنازل عن قضية قتل وإعفاء القاتل "ب،م، المنصوري" نزيل السجن المركزي بالمنصورة بعدن من قبل والد القتيل شوقي عبدالرقيب.

وأوضح العقيد الهابون بأنه تم إعفاء أحد أفراد اللواء الخامس عمالقة نزيل السجن المركزي بالمنصورة على ذمة جريمة قتل ارتكبت بالخطأ في حق زميله الشهيد شوقي عبدالرقيب.

وأشار إلى أن المساعي التي بذلها  ومعه العديد من الشخصيات الاجتماعية والقيادية ومنهم قائد قطاع موزع الشيخ أحمد غانم، تكللت بالنجاح في الإعفاء عن الجندي نزيل السجن المركزي بالمنصورة على ذمة القضية التي ارتكبها بالخطأ في حق زميله شوقي عبدالرقيب، والتي حدثت في شهر سبتمبر من العام الماضي في معسكر مرة بشبوة، بعد اقتناع والد القتيل الشيخ عبدالرقيب الحيقي، الذي يعتبر أحد وجهاء ومشايخ أبناء منطقة الاحيوق بمضاربة لحج. 

الشيخ خالد يوسف العزيبي، شيخ مشايخ الحوطة وتبن، أشاد بهذه الخطوة  وجهود العقيد توفيق الهابون والعديد من الشخصيات الاجتماعية في إنهاء العديد من القضايا وإنهاء حالة التوتر.

ودعا الجميع إلى فعل الخير وإنهاء الاشكاليات العالقة التي تحتاج إلى تدخلات حتى يسود السلم والأمن الاجتماعي في المحافظة.

وأكد أن جهود العقيد توفيق الهابون قد تكللت بالنجاح بتعاون العديد من الشخصيات الاجتماعية مقدرا موقف أولياء الدم وتفهمهم لما حدث.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى