شعب القطن إلى نهائي دوري أبطال حضرموت للكرة الطائرة

> سيئون «الأيام» محمد مصطفى بامخرمة :

> قادت 13 نقطة فريق شعب القطن ، إلى نهائي دوري أبطال الكرة الطائرة للفرق الشعبية ، في وادي وصحراء حضرموت الذي ينظمه الاتحاد الشبابي والرياضي في المحافظات الشرقية رغم خسارته في الإياب من فريق حسان السحيل بثلاثة أشواط مقابل شوط على ملعب عبدالحكيم مسعود بمنشأة نادي سيئون الرياضي مساء يوم أمس السبت .. وكان الشعب قد أنهى الشوط الأول بـ 25 نقطة مقابل (23) لحسان السحيل الذي صعب على حسان المهمة في خطف بطاقة التأهل.

حسان السحيل لم يرفع راية الاستسلام رغم صعوبة المهمة فقد خطف الشوط الثاني بنتيجة (26) مقابل (24) ، وواصل حسان فرض أسلوبه محققاً الفوز في الشوط الثاني بنتيجة (25) مقابل (19) ، لتشتعل المباراة في الشوط الرابع حيث أحدث فريق حسان فارقاً كبيراً في النقاط ، لكن خبرة الشعب ساعدته في تقليص النتيجة لينتهي الشوط الرابع (25) مقابل (23) للشعب بالقطن ، لتنتهي المباراة بفوز حسان بثلاثة أشواط مقابل شوط للشعب بالقطن.

باحتساب نقاط مباراة الذهاب مع الإياب يكون الشعب قد سجل (210) نقاط مقابل (197) لحسان السحيل ليتأهل الشعب بالقطن إلى نهائي البطولة بمجموع المباراتين .. أدار المباراة طاقم تحكيمي مكون من فؤاد باغيث حكماً أول ونبيل باصحيح حكماً ثانياً ومحمد بريك مسجلاً وعيسى الكاف ورياض بامحيمود كحكام راية .. وراقب المباراة الأستاذ ماجد الكثيري وأشرف عليها فنيا الكابتن بلعيد ياقوت.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى