منافسات قوية في افتتاح بطولة أكاديميات عدن للبراعم

> عدن «الأيام» أكرم عبد الله :

> افتتحت عصر أمس على أرضية (ملعب سبورت لاند) في العاصمة عدن بطولة أكاديميات عدن للبراعم لكرة القدم ، والتي تقام برعاية كريمة من وزير الشباب والرياضة الأستاذ نايف البكري وإشراف وتنظيم أكاديمية البريقة لكره القدم .. وشهدت البطولة في يومها الأول إقامة (4) مباريات قدم فيها لاعبو الأكاديميات المشاركة مستويات رائعة وتنافس قوي ، حيث تغلب في المباراة الاولى (القدس على الدوح) بركلات الترجيح بعد التعادل في اللقاء بهدفين لكل شبكة وتحصل على جائزة أفضل لاعب في المباراة لاعب القدس (أحمد خالد) الذي تسلمها من ماجد عبد المجيد بوشادي أمين عام أكاديمية البريقة الرياضية.

وفي المباراة الثانية كسبت أكاديمية نصر الشيخ نظيرتها أكاديمية القيصر ، بهدفين نظيفين ، وتحصل على جائزه أفضل لاعب في المباراة لاعب نصر الشيخ (أحمد خالد) ، الذي تسلمها من الكابتن فضل الراعي .. وفي اللقاء الثالث فازت أكاديمية الكسارة على أكاديمية اتحاد الكسارة بهدفين ، وتحصل على جائزة أفضل لاعب في المباراة لاعب الكسارة (حسون رضوان) ، وتسلمها من الكابتن رياض باحزيم ، وفي اللقاء الرابع ، والذي شهد فوز فريق الإنجاز على اتحاد صلاح الدين ، بأربعة أهداف لهدفين ، وتحصل على جائزة أفضل لاعب في المباراة لاعب الإنجاز (منصور علي) وتسلمها من الكابتن وسيم الحمراء.

حضر الافتتاح الاستاذ ماجد عبد المجيد بوشادي أمين عام أكاديمية البريقة الرياضية ، والكابتن فضل الراعي مدير النشاط في مديرية البريقة والأستاذ عارف عبد الرحيم مدير لعبة كرة تنس الطاولة في نادي الشعلة ، والكابتن صالح الطيب مدير أكاديمية البريقة الرياضية والكابتن وسيم الحمراء رئيس لجنة شؤون اللاعبين والإنضباط ، وعدد من الشخصيات الرياضية والاجتماعية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى