سامر فضل مدرباً مساعداً لمدرب منتخبنا الوطني الأولمبي

> القاهرة «الأيام» خاص :

> أصدر الاتحاد العام لكرة القدم ، اليوم الأحد ، قرار رقم 15 للعام الجاري 2023م ، قضى بتعيين الكابتن سامر محمد فضل مدرباً مساعداً لمدرب منتخبنا الوطني الأولمبي التشيكي ميروسلاف سكوب .. ويعد تعيين الكابتن سامر إضافة نوعية ، للجهاز الفني الوطني المساعد للمدرب التشيكي سكوب مع وجود المدرب الوطني القدير محمد الزريقي الذي سيكون باقياً في مهمته ضمن الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول الذي تنتظره مباراة ودية دولية أمام نظيره الماليزي في كوالالمبور يوم العشرين من يونيو المقبل.

المنتخب الوطني الأولمبي يقيم حالياً معسكراً إعدادياً خارجياً مشتركاً في القاهرة مع عناصر من المنتخب الأول وذلك استعداداً للمشاركة في بطولة غرب آسيا تحت سن 23 عاما والتي تستضيفها العراق ، خلال الفترة من 12 وحتى 20 من الشهر المقبل يونيو .. ولأن عناصر الأولمبي حالياً يتم إعدادهم ليكونوا نواة للمنتخب الوطني الاول ، فإن تواجد الجميع في معسكر واحد مشترك يعد فرصة لخلق مزيد من الجاهزية والإنسجام ، وفرصة متاحة لإعداد كلا المنتخبين ، كل لمهمته المكلف بها ، حيث سيكون أغلب عناصر المنتخب الأول من الأولمبي الحالي ، ولتقارب الموعدين بين بطولة غرب آسيا تحت 23 سنة في العراق ، ومباراة المنتخب الأول مع منتخب ماليزيا ، تم تعيين سامر فضل لكفاءته كي يعزز الجهاز الفني للمنتخب الأولمبي ، إلى جانب الزريقي ، الذي سيهتم بإعداد المنتخب الوطني الأول ، في ظل انشغال سكوب ببطولة غرب آسيا .. ومن هذا المنطلق سيعمل الجميع مع المدرب سكوب وهي فرصة لاكتساب المزيد من القدرات والإستفادة من خبرات المدرب الخبير سكوب وجهازه الأجنبي المعاون.

الجدير بالذكر أن (الكابتن سامر فضل) لعب كحارس مرمى لنادي التلال بكريتر ، وكذا حارساً لمرمى المنتخبات الوطنية سابقاً حاصل على الشهادة التدريبية الدولية للمستوى (A) وهو من المدربين الشباب الذين استطاعوا خلال فترة قصيرة تحقيق العديد من النجاحات في الدوري العماني ، أبرزها قيادته كمدرب لنادي الوحدة العماني للتأهل إلى دوري عمانتل للمحترفين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى