عمال ومعلمو الضالع: نناشد المحافظ بوقف الخصم التعسفي الذي يقوم به مكتب البريد

> الضالع «الأيام» خاص:

> أصدر كل من اتحاد نقابات عمال الجنوب، ونقابة معلمي الجنوب في الضالع، اليوم، بيان إدانة واستنكار الخصم التعسفي الذي يقوم به مكتب البريد بالمحافظة.

وأكد بيان اتحاد نقابات عمال الجنوب، على أنه تم التواصل بين محمد علي القاضي رئيس الاتحاد بمدير عام المالية في المحافظة والذي أكد أنه سيتواصل مع المالية لدفع حصتها وإيقاف الخصم من رواتب الموظفين مع العلم أنها المحافظة الوحيدة التي يتم الخصم على الموظفين من قبل مكتب بريد الضالع خصوصا في وضع مثل هذا الذي يشهد انهيار للعملة وعدم صرف حقوق الموظفين وتسوية أجورهم.

وناشدا البيانان، المحافظ اللواء علي مقبل صالح لإيقاف هذا الاستقطاع كون مكتب بريد الضالع الوحيد الذي يستقطع من رواتب الموظفين بين جميع المحافظات الجنوبية.

وحذروا، من المساس برواتب الموظفين دون حق قانوني، مشيرين إلى أنه سيتم تحويل الرواتب عبر مندوبين الوحدات الإدارية إذا لم يراجع البريد حساباته وإعادة ما تم استقطاعه.

ودعوا، المحافظ سرعة التوجيه لاسترجاع ما خصم وعدم تكرار ذلك، موجهين الدعوة إلى كافة النقابات في جميع المرافق أن تكون على أهبة الاستعداد لتنفيذ أي إجراء يتخذه اتحاد نقابات عمال الجنوب فرع الضالع من أجل حماية حقوقهم.

واختتموا، "إذا لم يستجاب لبياننا هذا ومناشدتنا سنقوم باتخاذ الإجراءات اللازمة للدفاع عن موظفي المحافظة بالطرق التي يخولها لنا القانون".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى