الجولة الأخيرة في الدوري السعودي بين التتويج وبطاقة الهبوط الثانية

> الرياض «الأيام» وكالات :

> يُسدل الستار على (دوري روشن السعودي للمحترفين لموسم 2022 - 2023 اليوم الأربعاء) ، إذ تتجه الأنظار صوب ملعب الجوهرة المشعة بجدة، لتتويج الاتحاد باللقب الغائب عن خزائنه منذ 14 عاماً.

وتجرى جميع مباريات الجولة الـ 30 (الأخيرة) اليوم في توقيت واحد ، نظراً لحساسية المواجهات فيما يتعلق بتفادي الهبوط ، بعدما أصبحت البطاقة الثانية حائرة بين الفيحاء والخليج والعدالة، فيما كانت الأولى من نصيب الباطن رسمياً.

وشهدت تذاكر (مواجهة البطل الاتحاد مع ضيفه الطائي إقبالاً كبيراً) ، رغم الشكوى من ارتفاع الأسعار ، وتعرض الموقع الإلكتروني المخصص لبيع التذاكر للعطل، نتيجة ضغط الدخول عليه.

وتحظى مباراة الوحدة والفيحاء ، بأهمية خاصة في معركة البقاء ، حيث ضمن الأول بقاءه بعد الفوز على الطائي ، في الجولة الماضية ، بينما يملك الفيحاء 30 نقطة في المركز 13، ويحتاج إلى نتيجة إيجابية لتأمين تواجده في دوري الأضواء.

ويستضيف العدالة فريق الاتفاق، في مهمة "الأمل الأخير" للهروب من الهبوط، إذ يحتل المركز قبل الأخير بـ 27 نقطة، ويحتاج إلى الفوز على أمل أن يتعثر الخليج، بالتعادل أو الخسارة.

ويلعب الخليج على أرضه وبين جماهيره مع أبها في مباراة مصيرية ، للهروب من الهبوط، إذ يحتل المركز 14 برصيد 28 نقطة، ويحتاج الفوز ليحسم بقاءه دون النظر إلى نتائج الفيحاء أو العدالة.

أما باقي المباريات فستكون تحصيلية ، فيلعب النصر أمام الفتح ، مع توقعات بغياب كريستيانو رونالدو للراحة ، والهلال مع الرائد ، والشباب مع ضمك ، والتعاون مع الباطن.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى