جامعة لحج.. اللجنة العليا تدشن برنامجها الأكاديمي

> الحوطة «الأيام» خاص:

>
دشنت اللجنة العليا لإعادة هيكلة كليات جامعة لحج، اليوم الأربعاء، برنامجها الأكاديمي والعملي وخطواتها الأكاديمية بعقد لقاء بأعضاء اللجنة الفرعية لكلية التربية ردفان لبحث آلية عمل اللجنة للبدء في هيكلة الكلية ومعالجة الصعوبات التي قد تواجهها.

وناقشت مع اللجنة الفرعية لكلية التربية ردفان عددا من المواضيع العلمية والأكاديمية، أبرزها مناقشة الدراسات والوثائق المقدمة من اللجنة الفرعية في كلية التربية ردفان والموافقة على تغيير اسم الكلية إلى كلية ردفان الجامعية، كما تمت الموافقة على البدء ببرنامجين جديدين خلال العام الأول من إعادة الهيكلة 2023-2024م، هما برنامج تخصص مختبرات طبية وبرنامج علوم الحاسوب، وتأجيل فتح البرنامج الثالث المقترح من اللجنة الفرعية لإعادة هيكلة الكلية إلى الأعوام الأكاديمية اللاحقة، وهو تخصص الترجمة.

ودعت اللجنة العليا الكلية لإعداد مقترح لبرنامج تدشين إعادة هيكلة الكلية وإشهارها، ورفعه إلى مجلس الجامعة لإقراره والمصادقة عليه.

وثمن د. أحمد مهدي فضيل رئيس جامعة لحج ورئيس اللجنة العليا بالجهود والخطوات والمهام المستقبلية الإيجابية المهمة التي تقع على عاتقهم في سبيل تطوير كليات الجامعة على نحو يرتقي بالعملية التعليمية فيها ويسهم في تخريج كادر مؤهل قادر على مواكبة التطورات المتسارعة في مختلف التخصصات العلمية وتحقيق متطلبات التنمية، مشيدا بجهودهم الحثيثة والكبيرة للارتقاء بالمستوى التعليمي في الجامعة إلى مصاف الجامعات الوطنية والإقليمية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى