المنافسة تشتعل في إيطاليا بعد فوز يوفنتوس وخسارة ميلان

> روما «الأيام» متابعات :

> * أشعل يوفنتوس صدارة ترتيب الدوري الإيطالي بعد الفوز الثمين على ضيفه بولونيا بهدفين نظيفين فى المباراة التى جمعتهما ، ظهر أمس الأحد ضمن منافسات الجولة الـ 19من مسابقة الكالتشيو على ملعب "يوفنتوس آرينا" ، وذلك بعد خسارة ميلان المتصدر ، وتعادل الإنتر الوصيف ، مساء أمس الأول السبت .. وقد أحرز هدفي يوفنتوس البرازيلي آرثر ميلو والأمريكي الشاب ويستون ماكيني .. وبهذه النتيجة ، إرتفع رصيد يوفنتوس إلى النقطة 36 يحتل بها المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإيطالي ولديه مباراة مؤجلة ، فيما يتجمد رصيد بولونيا عند النقطة 20 فى المركز الـ 13.

* وحافظ فريق ميلان بقيادة مديره الفني ستيفانو بيولي على صدارة ترتيب الدوري الإيطالي ، رغم الخسارة الكبيرة أمام ضيفه أتالانتا بثلاثة أهداف دون مقابل، في مواجهة الفريقين التي أقيمت أمس الأول السبت على ملعب"سان سيرو" ، ضمن مباريات الجولة التاسعة عشرة من المسابقة .. ويحتل ميلان صدارة ترتيب الدوري الإيطالي ، برصيد 44 نقطة ، بفارق نقطتين عن ملاحقه المباشر إنتر ميلان ، الذي سقط في فخ التعادل السلبي أمام مضيفه أودينيزي .. وسيلتقي الفريقان في ديربي مدينة ميلانو غداً الثلاثاء ، في دور الثمانية من مسابقة كأس إيطاليا، في لقاء مثير.

* وارتقى فريق روما للمركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإيطالي ، برصيد 37 نقطة ، عقب خسارته في الجولة الماضية أمام لاتسيو بثلاثية في ديربي العاصمة ، بعد أن حقق فوزًا مثيرًا على ضيفه سبيزيا بأربعة أهداف مقابل ثلاثة في المباراة التي أقيمت على ملعب "الأولمبيكو" ، ليثأر من الفريق الضيف ، بعد أن أخرجه من دور الـ 16 لكأس إيطاليا منذ عدة أيام ، بالفوز بأربعة أهداف مقابل هدفين بعد اللجوء للأشواط الإضافية.

* وتراجع فريق نادي نابولي إلى المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الايطالي ، برصيد 34 نقطة ، وذلك بعد الخسارة أمام مضيفه هيلاس فيرونا ، أمس الأحد 3 - 1 ، ولا تزال هناك مباراة مؤجلة لفريق الجنوب الإيطالي أمام يوفنتوس.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى