​الجعدي يشدد على أهمية تعزيز العمل المشترك بين دوائر الانتقالي

> عدن «الأيام» خاص

>
شدد فضل محمد الجعدي نائب الأمين العام لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، على أهمية تعزيز العمل المشترك بين دوائر الأمانة العامة وإدارات تنفيذية انتقالي العاصمة في المجالات كافة، لتقديم العمل الملموس في المجتمع ومضاعفته بصورة مباشرة تخدم الوطن والمواطن الجنوبي.

جاء ذلك، خلال ترأس الجعدي، أمس الخميس، لقاءً مشتركًا لرؤساء دوائر الأمانة العامة مع إدارات الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي في العاصمة عدن، بمشاركة م. نزار هيثم عضو هيئة رئاسة المجلس، رئيس الهيئة التنفيذية لانتقالي العاصمة.

وأكد الجعدي على ضرورة تكثيف الأنشطة في المديريات ورفع التقارير والتوصيات والمقترحات الداعمة لسير العمل لتقديمه بالشكل اللائق، مشددًا على أهمية توفير المساحة المطلوبة للتواصل، مع وضع الملاحظات والحلول المناسبة لمعالجة العراقيل التي قد تنشأ أثناء تنفيذ العمل.
من جانبه أشار م. نزار هيثم إلى أن العمل تكاملي بين الجميع، مؤكدًا أهمية روح التعاون المشترك بين دوائر الأمانة العامة والإدارات في تنفيذية انتقالي العاصمة، ومضاعفة الجهود لتعزيز العمل في كل الجوانب.

وجرى خلال اللقاء، استعراض جُملة من المقترحات التي من شأنها تعزيز عمل الإدارات في تنفيذية انتقالي العاصمة عدن، بالتنسيق مع دوائر الأمانة العامة، بالإضافة إلى أبرز الصعوبات التي تواجه عمل الإدارات في تنفيذية انتقالي العاصمة عدن وأفضل الطرق لتجاوزها.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى