​اتفاقية لتأجير محلات بسوق عامر بالتواهي لشركة بروم السمكية

> عدن «الأيام» خاص :

>
وقعت السلطة المحلية في مديرية التواهي بالعاصمة عدن، اليوم الثلاثاء، اتفاقية تأجير عدد من المحلات بسوق عامر المركزي لشركة بروم السمكية.

وقال م. كتبي عمر كتبي، مدير عام مديرية التواهي: "انطلاقا من توجيهات الأستاذ أحمد حامد لملس وزير الدولة محافظ محافظة عدن واستشعارا بمعاناة المواطنين في ظل الظروف المعيشية الصعبة وقعنا صباح اليوم اتفاقيه تأجير لعدد من المحلات بسوق عامر المركزي بالتواهي مع شركة بروم للأسماك وكذا تم أيضا تسليم موقع المحلات لهذه الشركة السمكية المهمة، ويأتي هذا التوجه بما من شأنه تقديم خدمات أفضل للمواطنين تلبِّي احتياجهم السمكي اليومي وبصورة مستقرة بعيدا عن لغة العبث والمغالاة الجنونية في الأسعار التي تشهدها مديريات محافظة عدن تحديدًا، وطالب المهندس كتبي عمر كتبي  الجميع في إطار السوق من مشرفين وبائعين  بضرورة التقيد  والحفاظ على مفارش السوق و ممراته نظيفة دائما لتطيب نفوس المواطنين المرتادين على شراء احتياجاتهم من الأسماك والخضار في السوق.
          
فيما أشار الأخ خالد محمد سعيد مدير التسويق والمبيعات في كافة المحافظات اليمنية بالشركة على أن الشركة سوف تقدم خدمات مميزة للمواطنين وكذا تقديم أعمال خيرية خلال الفترة القادمة مؤكدا حرص الشركة على مراعاة الظروف الصعبة التي يعانيها المواطنين.   

  حضر توقيع الاتفاقية الأستاذ سعيد شيباني الأمين العام للسلطة المحلية بمديرية التواهي وعبدالعزيز عبد القوي رئيس اللجان المجتمعية بمديرية التواهي وفاطمة الخضر مديرة مكتب المالية بمديرية التواهي والمهندس طلال علي مدير مكتب الأشغال بالمديرية. والمستشارة القانونية للمديرية سونيا جعفر والمهندس رائد حمود مهندس السلطة المحلية بديوان المديرية وعبدالله حاجب نائب رئيس اللجان المجتمعية بالمديرية ورضوان مخاوي مدير الثقافة بالمديرية ونايف الردفاني مدير الخدمات بالمديرية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى