​اتفاقية تعاون لخدمة مرضى السرطان بعدن

> عدن «الأيام» خاص:

> عقدت هيئة مستشفى الجمهورية النموذجي بمدينة عدن، اليوم الثلاثاء، لقاء مع المؤسسة الوطنية لمكافحة السرطان لتوقيع اتفاقية تعاون وشراكة لخدمة مرضى السرطان في إجراء العمليات الجراحية، برعاية كريمة من صندوق التنمية لرجال المال والأعمال ومجلس أمناء المؤسسة الوطنية لمكافحة السرطان.
ووقع الاتفاقية عن هيئة مستشفى الجمهورية د. محمد حسن السقاف رئيس مجلس الإدارة المدير العام للهيئة ومن جانب المؤسسة الوطنية لمكافحة السرطان بعدن إبراهيم أحمد بامفروش مديرعام المؤسسة.

وأوضح بامفروش أهمية هذه الاتفاقية في تخفيف المعاناة عن مرضى السرطان في تحمل تكاليف إجراء عمليات استئصال الأورام السرطانية في المستشفيات الخاصة.
وتأتي هذه الاتفاقية ضمن جهود المؤسسة وبدعم كريم من صندوق التنمية لرجال المال والأعمال ومجلس أمناء المؤسسة.


وأشاد بتعاون رئيس مجلس الإدارة المدير العام لهيئة مستشفى الجمهورية د. محمد حسن السقاف على توقيع الاتفاقية وما سيقدمه المستشفى من اهتمام وخدمات لمرضى السرطان وفقا للمذكرات التي سيتم إرسالها من قبل المؤسسة الوطنية لمكافحة السرطان.
وأطلع مسؤلو صندوق التنمية على أوضاع مستشفى الجمهورية والخطط والدراسات التي تم إنجازها خلال فترة توليه مهام إدارة الهيئة والجهود المبذولة من قبله لمتابعة قيادة السلطة المحلية والحكومة لاعتماد تمويلها وإنجازها على أرض الواقع.

وأكد الحاضرون في اللقاء استعدادهم  للتعاون في تنفيذ برامج ومشاريع تطوير هيئة مستشفى الجمهورية وتحسين أوضاعها والارتقاء بالخدمات الصحية المقدمة للمواطنين بالتعاون والتنسيق مع قيادة السلطة المحلية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى