عدن.. تمديد فترة القبول بالكليات 3 أيام

> عدن «الأيام» إبراهيم شهاب:

> أعلنت إدارة القبول والتسجيل في نيابة شؤون الطلاب بجامعة عدن، أمس الثلاثاء، عن تمديد فترة تسجيل الطلاب الجدد للدراسة في الجامعة.

وبناءً على الإعلان الرسمي الصادر عن الإدارة العامة للقبول والتسجيل بالجامعة، الذي حصلت "الأيام" على نسخة رسمية منه، فقد تمت إعادة فتح برنامج التنسيق والقبول لمدة 3 أيام فقط للفترة من 1 حتى 3 نوفمبر 2022م.

وورد في الإعلان أن هذا التمديد جاء لإعطاء الطلاب والطالبات فرصة جديدة للدراسة بالكليات بدلاً من الانتظار حتى العام القادم، موضحا أن الذين لم يحالفهم الحظ في امتحانات المفاضلة للسنة التحضيرية في الكليات الطبية باستطاعتهم الالتحاق بالكليات الأخرى وفق التفاصيل المدونة فيه.

واحتوى على المعلومات التالية: كلية الهندسة (تحضيري فقط) وكلية العلوم الإدارية (تحضيري فقط) وكلية اللغات والترجمة (تحضيري فقط).

كلية التربية عدن التخصصات التالية: (الرياضيات، والفيزياء، والكيمياء، والأحياء، واللغة العربية، والتاريخ، والجغرافيا، والحاسوب، ومعلم مجال اجتماعيات، ومعلم مجال علوم) يُسمح بقبول خريجي عام 2022م.

كلية العلوم التخصصات التالية: (الرياضيات، والفيزياء، والكيمياء) يُسمح بقبول خريجي عام 2022م.

كلية الآداب التخصصات التالية: (اللغة العربية، والدراسات الإسلامية، واللغة الفرنسية، واللغة الألمانية، والآثار والسياحة، والتاريخ، والجغرافيا، والفنون الجميلة) يُسمح بقبول خريجي عام 2022م.

كلية الاقتصاد التخصصات التالية: (اقتصاد وتنمية) فقط يُـسمح بقبول خريجي عام 2022م.

كلية الإعلام جميع التخصصات يُسمح بقبول خريجي عام 2022م.

كلية التربية الرياضية التخصصات التالية: (إدارة رياضية، وتربية بدنية، وعلم التدريب الرياضي، وكرة القدم) يُسمح بقبول خريجي عام 2022م.

كلية التربية الضالع (جميع التخصصات ما عدا برمجة الحاسوب).

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى