مانشستر سيتي يسعى لمواصلة مطاردة أرسنال على صدارة الدوري الإنجليزي

> لندن «الأيام» د ب أ :

> * سيكون لدى مانشستر سيتي الفرصة لتقليص الفارق بينه وبين أرسنال المتصدر ، عندما يستأنف حملة الدفاع عن لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، عندما يواجه ليدز مساء اليوم الأربعاء.

* وذكرت وكالة الأنباء البريطانية (بي . أيه . ميديا) أن مانشستر سيتي ، كان متأخرا بفارق خمس نقاط عن أرسنال المتصدر، قبل فترة التوقف بسبب كأس العالم، ولكن زاد الفارق عقب فوز أرسنال على ويستهام في البوكسينج داي .. وعاد مان سيتي للمباريات ، بفوزه على ليفربول 3 - 2 في كأس الرابطة الأسبوع الماضي ، والآن يأمل في الحفاظ على الزخم.

* وكان آرسنال قد قلب تخلفه في الشوط الأول إلى فوز ثمين على ضيفه وجاره اللندني وست هام يونايتد 3 - 1 مساء أمس الإثنين، ضمن الجولة 17 من الدوري .. وسجل الجزائري سعيد بن رحمة، هدف وست هام الوحيد من ركلة جزاء في الدقيقة 27، قبل أن يحرز آرسنال ثلاثية في الشوط الثاني عن طريق بوكايو ساكا (53) وجابرييل مارتينيلي (58) وإيدي نكيتياه (69).


* ووسع آرسنال فارق الصدارة مع مانشستر سيتي إلى 8 نقاط مؤقتاً ، بعدما وصل إلى نقطة 40 ، فيما تجمد رصيد وست عند 14 نقطة في المركز السادس عشر .. وشهدت المباراة عودة أرسين فينجر إلى ملعب الإمارات، للمرة الأولى منذ استقالته من منصبه كمدرب لآرسنال عام 2018.

* وتواجد فينجر (73 عامًا) وسط الجماهير لمشاهدة مباراة الفريق ، وأظهرت العدسات التلفزيونية ، فينجر وهو يحتفل بأهداف آرسنال الثلاثة في الشوط الثاني.

* وتولى فينجر تدريب الجانرز بين 1996 و2018، وقال في وقت سابق إنه "ليس لديه خطط لمشاهدة فريقه القديم وهو يلعب"، ورحل فينجر عن آرسنال في نهاية موسم 2017 - 2018 بعد 22 عاما قضاها كمدرب للفريق.

* ومنذ مغادرته آرسنال ، عمل فينجر مع الاتحاد الدولي لكرة القدم، كرئيس تطوير كرة القدم العالمية في الهيئة الإدارية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى