​لجنة رقابة من وزارة الدفاع تزور اللواء الثالث حماية رئاسية بلودر

> زنجبار «الأيام» خاص:

>
قامت لجنة وزارية من دائرة الرقابة والتفتيش بوزارة الدفاع، اليوم الإثنين، بزيارة استطلاعية لمعسكر قيادة اللواء الثالث حماية رئاسية في معسكر عكد بمديرية لودر محافظة أبين.

وباشرت اللجنة برئاسة عقيد ركن حسين أحمد الطلي العاقل بالنزول لمقر قيادة اللواء الثالث حماية رئاسية في معسكر عكد وكان في استقبالهم أركان حرب اللواء عقيد مصطفى مهدي الكازمي ومدير مكتب قائد اللواء نقيب محمد ناصر القميشي. 

وأشاد أركان اللواء عقيد مصطفى مهدي بلجنة الرقابة والتفتيش ومبدور وزارة الدفاع ممثلة بوزير الدفاع الفريق الركن محسن محمد الداعري وجميع الدوائر التابعة للوزارة في خطة عملها الميدانية للمتابعة المستمرة للوحدات والأولوية العسكرية في مختلف المحاور والمناطق العسكرية والعمل على ترتيب وضعها والاهتمام والتحسين من المستوى والأداء العكسري والقتالي والعمل على توثيق وتحسيب أصول وعهد وممتلكات الألوية العسكرية وتثبيت النظام الاداري المتبعة من قبل وزارة الدفاع.

وبحسب التفاصيل، ستقوم اللجنة بزيارة بقية مواقع اللواء الثالث حماية رئاسية في جبهات الطلح والري في خطوط التماس في مديرية جيشان وجبهة امحلحل في مديرية لودر لتفقد جميع المواقع المرابطة في خطوط التماس في هذه الجبهات القتالية مع جماعة صنعاء.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى