35 موهوبا بحضرموت يتنافسون على المنح الداخلية

> سيئون «الأيام» خاص:

> قالت إدارة مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بمحافظة حضرموت، البوم الأحد، إنه تم تقديم مقابلات لعدد 35 من الطلاب الموهوبين ليتم بعدها مقابلتهم من قبل لجنة علمية متخصصة، على مدى يومي الخميس والسبت للتنافس على منح داخلية لعدد 20 مقعدا دراسيا.

وثمنت د. وردة أحمد المُحمدي المدير التنفيذي للمؤسسة الجهود المبذولة في إعطاء الطلبة أثناء المقابلة التوجيهات والملاحظات اللازمة لصقل وتنمية مواهبهم.

وأكد د. عبدالله بن ثعلب رئيس اللجنة العلمية أن هذه المبادرة النوعية جاءت لتحفيز الموهوبين وإعطاءهم ما يستحقونه من تشجيع حيث إن المؤسسة تسعى دائما إلى كل ما يهتم بأمور الطلاب من مواهب إبداعية للارتقاء بالطلاب علميا وعمليا.

وأشادت د. شادن بازهير بالمواهب المتعددة والمتميزة التي تستحق الدعم والترويج، وبالتنوع في المواهب بين الشعر والكتابة والرسم والابتكار.

وذكر د. عمر عبدالله بامحسون مؤسس المؤسسة بأن البرنامج جاء ليبرز المواهب الطلابية ويعزز ثقة الطلاب بمواهبهم والسير بها نحو التنمية والتطوير، مؤكدا دعمه المتواصل للطلاب المتفوقين والمبدعين والموهوبين لإعداد جيلا مثقفا بالعلم والمعرفة والابتكار ليخدم مجتمعه ووطنه.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى