شبوة.. تفاصيل مصرع مسلح مارس السطو في وادي بلحارث

> عتق «الأيام» خاص:

> ​مصدر أمني: المسلح هاجم محلات لبيع السلاح ولا ينتمي للعمالقة
> كشفت الأجهزة الأمنية في مديرية عسيلان بمحافظة شبوة، اليوم، تفاصيل ملابسات مقتل مسلح هاجم أحد المحلات ونهب منه أسلحة بمنطقة سعدة في وادي بلحارث.

وقال مصدر أمني في تصريح للمركز الإعلامي محافظة شبوة، إن الأجهزة الأمنية تلقت بلاغا في الساعة الـ 3 صباح الأحد، يفيد أن أحد الأشخاص قام بالسطو على أحد محلات بيع السلاح ونهب قطعتين سلاح آلي وجعبة وذخيرة، ويحمل قنابل يدوية.


وأوضح أن القوات الأمنية وصلت لموقع تمركز المهاجم عقب محاصرته من قبل المواطنين في أحد العمائر المزدحمة بالسكان، حيث رفض دعوات الأمن بتسليم نفسه.

وأضاف :"قوة أخرى ذهبت وأبلغت أهل المتهم الساكنين في محطة السيد والمنتمين لمحافظة البيضاء، الذين أفادوا بعدم وجود إخوانه".


وأكد المصدر أن المتهم باشر إطلاق النار على المواطنين والقوات الأمنية في تمام الساعة السادسة والنصف صباحاً، وقتل أثناء المواجهات مع المواطنين، ولفت إلى أن الأجهزة الأمنية اتخذت الإجراءات بنقل الجثة إلى المستشفى، وأطلعت أهل المهاجم على ملابسات القضية، الذين أفادوا أنه يعاني من حالة نفسية.

ونفى المصدر الإشاعات المتداولة التي تروج لها مطابخ إعلامية معادية لمحافظة شبوة بأن المهاجم ينتمي لقوات العمالقة.

وأكد المصدر أن تلك الأبواق المعادية تسعى لزعزعة الأمن والاستقرار في شبوة، عبّر الترويج للأكاذيب خدمة لأجندات حزبية، بحسب التفاصيل التي نقلها المركز الإعلامي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى