الطوسلي والنسي يلتقيان جنود محتجين في عتق

> عتق «الأيام» خاص:

>
  • عشرات الجنود يطالبون بمحاسبة المتورطين في عمليات الإقصاء
> قال المركز الإعلامي لمحافظة شبوة، اليوم الأربعاء، إن الوكيل المساعد لمحافظة شبوة فهد الطوسلي، ومعه مدير عام شرطة شبوة العميد ركن فؤاد النسي، التقى المحتجين من جنود القوات الخاصة وشرطة الدوريات وأمن الطرق، أمام مبنى ديوان المحافظة المطالبين بصرف مرتباتهم.
وتعهد الطوسلي والنسي، للجنود المحتجين بمتابعة مطالبهم لدى الجهات المختصة.

وأكدا الطوسلي والنسي أن الجنود جزء من المنظومة الأمنية في المحافظة، مؤكدين أن شبوة للجميع وفوق الجميع، مطالبين الجميع بتوحيد الجهود لإرساء دعائم الأمن والاستقرار بالمحافظة.

وكان الجنود والقوات الخاصة وشرطة الدوريات وأمن الطرق، نظموا وقفة احتجاجية للمطالبة بصرف كامل مرتباتهم السابقة من قبل وزارة الداخلية، ومستحقاتهم من التغذية والمحروقات، كاملة على القيادة المتواجدة في شبوة.

وطالبوا في بيانهم بمحاسبة المتورطين في إقصاء وتهميش ضباط وصف وأفراد القوات الخاصة وقوات الدوريات وأمن الطرق، معتبرين وزارة الداخلية هي من تقوم بهذه الأعمال في تحدي واضح للسلطة بالمحافظة على حد وصفهم.

وكان لقاء ضم وكيل المحافظة المساعد القائم بأعمال المحافظ علي الكندي، ومدير عام شرطة شبوة العميد ركن فؤاد النسي، ناقش سبل تعزيز دور الأجهزة الأمنية في الحفاظ على الأمن والاستقرار بالمحافظة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى