كهرباء ردفان: السلطة المحلية بالحبيلين تدخلت في أعمال ومهام الفرع

> ردفان «الأيام» خاص:

> نفذ عمال كهرباء ردفان، أمس السبت، وقفة احتجاجية بناء على دعوة نقابة عمال الكهرباء في ردفان للتنديد والاحتجاج ضد تدخلات السلطة المحلية بمديرية الحبيلين في أعمال ومهام الفرع.

وأشار العاملين في الكهرباء، إلى أن وقفتهم الاحتجاجية تأتي للتنديد بالتدخل في مهام الفرع الذي أدى إلى حدوث إرباك في العمل لكثرت تلك التدخلات واستمرارها من قبل قيادة السلطة المحلية بالمديرية، موضحين أن العمل في المؤسسة تنظمه لوائح داخلية خاصة بالكهرباء وهي تخضع مباشرة لكهرباء منطقة لحج إداريا وماليا.

ولوحوا، بأن تصعيدهم مستمر، وأن كل الخيارات مفتوحة أمامهم، وأن أي استهداف لشخص مدير كهرباء ردفان صالح أحمد صالح القطيبي هو استهداف للعمل والنجاح والضبط الإداري والمالي الذي حققته هذه الإدارة، مؤكدين أن المدير الحالي استطاع تحقيق إنجازات كبيرة منذ توليه الإدارة قبل عام ونصف، وأن أي محاولات لاستهدافه هي محاولات الرجوع إلى عهد الفساد المالي والإداري الذي ترغب بعض السلطات لعودته.

هذا وقد شملت الوقفة الاحتجاجية كافة عمال وموظفي الكهرباء بردفان، كتعبير منهم لمنع التدخلات والتجاوزات لبعض رؤساء السلطات المحلية لمهام هي من صلب إدارة الكهرباء.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى