كهرباء عدن تدرس احتياجات طور الباحة ورأس العارة من الطاقة

> طورالباحة «الأيام» خاص:

> قالت السلطة المحلية بمديرية طور الباحة، اليوم الأحد، إن فريقا فنيا من المؤسسة العامة للكهرباء بعدن قام بزيارة للمديرية لدراسة احتياجاتها من الطاقة الكهربائية بما فيها الطاقة الشمسية بناء على قرار المدير العام للمؤسسة العامة للكهرباء بتشكيل لجنة فنية لتحديد احتياجات مديريتي طورالباحة ورأس العارة وخور العميرة.

وقامت اللجنة الفنية المكونة حسب القرار من م. توفيق سيف هزاع رئيسا للفريق وعضوية م. أحمد زكي مرشد و م. أديب الوحش بالنزول إلى المحطة التحويلة في عاصمة مديرية طور الباحة وبعض قرى المديرية لاستكمال دراسة ما تبقى من الاحتياجات والرفع بها إلى المؤسسة العامة للكهرباء.

وجاء نزول الفريق الفني بعد رفع مدير عام مديرية طور الباحة العميد الركن بسام الحرق مذكرة إلى رئاسة الوزراء بطلب فيها تزويد المديرية بمنظومة الطاقة الكهربائية كونها تفتقد لهذا المشروع منذُ عقود حيث وجه رئيس الوزراء إلى وزارة الكهرباء التي بدورها وجهت إدارة كهرباء عدن بسرعة تشكيل لجنة فنية لإعداد دراسة شاملة ومتكاملة لتحديد احتياجات مديرية طور الباحة من الطاقة الكهربائية والطاقة الشمسية.

هذا وعبر الحرق بالشكر الجزيل لكل من ساهم في نزول هذا الفريق ودراسة احتياجات المديرية من الطاقة الكهربائية الذي سيُلبي الكثير من احتياجات أبناء المديرية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى