بتكلفة 643 مليون ريال.. إعادة إعمار وتأهيل 25 منشأة حكومية بلحج

> الحوطة «الأيام» خاص:

> كشف م. عبدالكريم عبدالله عبده مدير عام مكتب الأشغال العامة والطرق بلحج، عن إنجاز المكتب المرحلة الأولى من المشاريع المعتمدة والممولة من مجلس الوزراء في إعادة الإعمار للمنشئات الحكومية من خلال إعادة الإعمار وتأهيل 25 منشأة بتكلفة بلغت (642.760.978) ريالًا.

وأوضح عبده، أن إنجاز الصيانة الدورية لعدد من الجسور والعبارات في المسيمير وجول مدرم بلغت تكلفته أكثر من 41 مليون ريال، مشيرًا إلى أن تفعيل الإدارة الفنية بعد صدور قرار المحافظ بتكليف مدير للإدارة الفنية هدف إلى تحسين أداء العمل بالمكتب، لافتًا إلى قيام المكتب بحصر المخالفات على جانبي الطريق والتأشير عليها ورفع تصور بتكاليف حملة الإزالة تلك المخالفات ورفعها إلى قيادة السلطة المحلية للتنفيذ.

وأشار إلى أن أبرز الصعوبات التي تواجه المكتب عدم البث في القضايا المرفوعة من هيئة الأراضي التي مر عليها أكثر من عشرين عامًا وسرعة البث في محاضر الضبط المرفوعة من فروع المكاتب إلى نيابة المخالفات والنيابات الأخرى وإعادة رسوم مخالفات البناء للإدارة العامة لرفع من كفاءة المكتب والقيام بمهامه بشكل أفضل.

وطالب، بتوفير رافعة إنارة خاصة بالمكتب لوجود ما يقارب ألف كشاف اقتصادي جاهز للتركيب وعمل الصيانة الدورية لها إلا أن عدم توفر الرافعة حالت دون القيام بالعمل في وضع الإنارات بالشوارع والطرقات.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى