تشييع جثمان مدير شرطة السير بيافع

> يافع «الأيام» صالح لجوري:

>
فجعت مدينة بني بكر  ويافع صباح الثلاثاء بوفاة المناضل نصر صالح بن سالم عمر علوان مدير شرطة السير في مديرية الحد يافع بصورة مفاجئة.

وبهذا المصاب الجلل فقدت يافع والمقاومة الجنوبية والجهاز الأمني أحد أهم الرجال الصناديد المقاومين الأوفياء الذي عرف بطيبة أخلاقه وخدمة المجتمع في المنطقة منذ النشأة، رجل لا يقبل الظلم ولا القهر والاحتلال منذ بدأت الحركة الثورية الجنوبية.

فالمناضل نصر هو أحد الرجال الذين حملوا أرواحهم على أكفهم  لمقاومة الظلم والهيمنة ولم يتوقف يومًا واحدًا عن العمل وخدمة المنطقة في الحرب والسلم، حيث كان آخر عمل له مديرًا لشرطة السير في المديرية وفور سماع الخبر تقاطر الناس  إلى مدينة بني بكر من كافة مناطق يافع وعدن لتقديم واجب العزاء وتشييع جثمان الفقيد رحمه الله.

وشيع جثمانه في موكب جنائزي مهيب يتقدمه رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي أحمد محمد التومي وأركان حرب الحزام الأمني بيافع العقيد محسن صالح البكري، ووري جثمانه الثرى في مقبرة المدينة بعد وقت الظهيرة.
نسأل الله أن يتقبله قبولًا حسنًا ويسكنه فسيح جناته مع الشهداء والصديقين  ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان، إنا لله وإنا إليه راجعون.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى