هيئة الأراضي بشبوة توجه بإزالة الاستحداثات من ممتلكات الدولة

> رضوم «الأيام» خاص:

> دشنت الهيئة العامة للأراضي والمساحة والتخطيط العمراني بمحافظة شبوة، اليوم، نزولاتها الميدانية للمديريات للاطلاع عن قرب ومعالجة الاختلالات فيما يخص ممتلكات الدولة.

حيث قام محمد صالح المرزقي مدير مكتب هيئة الأراضي، بزيارة إلى مديرية رضوم، وخلال الزيارة الذي كان في استقباله مدير عام مديرية رضوم هادي سعيد الخرماء، وم. خالد العظمي مدير مكتب هيئة الأراضي بالمديرية، لمناقشة أوضاع إدارة الأراضي بالمديرية والمتطلبات اللازمة والصعوبات التي تواجه مهام عملهم، موجها بتوفير الاحتياجات اللازمة لإدارة الهيئة، كما تمت مناقشة إسقاط مخطط "117" والتوجيه باستكمال أعمال التركين والحرص على تحصيل الإيرادات المستحقة للهيئة.

وفي السياق نفذ المرزقي والخرماء، نزولًا ميدانيًا على مواقع الأراضي المستحدثة وعمليات التعدي والبسط العشوائي في مخططات منطقة بئر علي.

ووجّه المرزقي، بإزالة الاستحداثات في مخططات بئر علي وخاصة الأحواش العشوائية الواقعة أمام المساحة المخصصة للميناء، كما شملت التوجيهات قيام اللجنة الفرعية باستكمال الإجراءات بشأن تعميد مخططات بئر علي وعين بامعبد، بما لا يتعارض مع خارطة استخدام الأرض.

واطلع، على موقع الاستثمار الخاص بمصنع تعليب الأسماك موجهًا بنقله إلى المنطقة الصناعية "B" مع ضرورة أخذ الضمانات الكافية لتنفيذ المشروع، مشددًا على المختصين بتحمل مسؤولياتهم بالحفاظ على المصالح العامة للدولة واتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة لكل من يحاول التعدي عليها.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى