تواصل أعمال السفلتة والتأهيل لشوارع زنجبار بأبين

> زنجبار «الأيام» سالم حيدرة صالح:

> دشن الأمين العام للمجلس المحلي بمحافظة أبين مهدي الحامد اليوم الثلاثاء ومعه مدير عام زنجبار الشيخ شائع الداحوري ومدير عام مكتب الأشغال العامة م. خالد الحميقاني، العمل في سفلتة خط دوغلان إلى جولة خليجي عشرين بمسافة حوالي ثلاثة كيلو ونصف، وذلك ضمن المشاريع التي يمولها البنك الدولي عبر مكتب الأمم المتحدة لخدمات المشاريع وإشراف وحدة تنفيذ المشاريع الممولة دوليًا بصندوق صيانة الطرق والجسور بعدن.


وخلال التدشين أكد الحامد أن تدشين العمل في إعادة تأهيل الطرقات والشوارع الرئيسة في مدينة زنجبار يأتي في إطار الجهود التي تبذل لتأهل الطرقات الداخلية لكي تظهر بالمظهر الذي يليق بها.

وأشار إلى أن الأعمال تواصلت في الأحياء والشوارع الرئيسة وفي إطار الجهود التي تبذلها السلطة المحلية لإعادة تأهيلها وسنكون سندًا وعونًا في تذليل الصعوبات والعراقيل التي تواجهكم.


من جانبه أكد مأمور زنجبار الشيخ شائع الداحوري أن السلطة المحلية قد بذلت جهودها من أجل تنفيذ هذه المشاريع الحيوية لإعادة البنية التحتية إلى الواجهة وتأتي هذه الأعمال بتمويل من البنك الدولي وتنفيذ مؤسسة الوالي للمقاولات.

وأشار إلى أن العديد من أعمال سفلتة الشوارع بمدينة زنجبار منها خط شارع جولة حصن شداد وبعض الشوارع الداخلية قد شارفت على النهاية وهناك أعمال تأهيلية للشوارع الداخلية جاريًا العمل فيها.

من جانبه أكد مدير عام مكتب الأشغال العامة م. خالد الحميقاني أن تدشين العمل في سفلتة شارع دوغلان يأتي في إطار خطة عمل المكتب لتأهيل الشوارع والطرقات بما يلبي طموحات المواطنين كون هذه المشاريع مهمة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى