يوسف مروان البطل في ختام بطولة السباحة الحرة بعدن

> عدن «الأيام» خاص :

> أقيمت صباح أمس الإثنين على مسبح الوسام الملكي (فن لاند) بمديرية صيرة ، منافسات بطولة السباحة الحرة ضمن فعاليات مهرجان عدن الرياضي الرابع الذي يقام برعاية الأستاذ فضل الجعدي الأمين العام للمجلس الانتقالي الجنوبي وتنظيم دائرة الشباب والرياضة في المجلس الإنتقالي الجنوبي، وتحت إشراف فرع اتحاد السباحة والألعاب المائية بعدن.

وفي أجواء رائعة وبحضور عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي مؤمن السقاف ، انطلقت منافسات المسابقة بمشاركة أكثر من 40 سباحاً من مختلف مديريات العاصمة عدن ، تنافسوا في مسافة 20 متر سباحة حرة في حوض مسبح الوسام وسط تنافس قوي من المشاركين في السباق .. وقد تمكن (السباح يوسف مروان عبد الله) من قطع مسافة السباق بزمن وقدره 26,13 ث، في حين جاء السباح (عبد الله علي عبد الله) ثانيا بزمن 28,75ث ، و(سليمان يحي محمد) في المركز الثالث بقطعه المسافة في زمن مقداره 30,97ث ، فيما حل في المركز الرابع (السباح إبراهيم نجيب محمد) بزمن وقدره 31,47.

وفي ختام المنافسات تم تكريم الفائزين الحائزين على المراكز الأربعة الأولى بالكؤوس والميداليات ، وهم : يوسف مروان عبد الله المركز الاول ، عبد الله علي عبد الله ثانياً ، وسليمان يحي محمد ثالثاً ، وإبراهيم نجيب محمد رابعاً.

حضر الفعالية الكريحي كنعان رئيس دائرة الشباب والرياضة في المجلس الانتقالي الجنوبي وخالد محسن الخليفي ، والاتحاد العام للسباحة ، ونصر سوقي القائم بأعمال رئيس الفرع بعدن ، وأعضاء اللجنة المنظمة للمهرجان ، وعدد من الضيوف.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى