​تأهل الجولة والصمود والملاح وسليك إلى الدور الثاني في دوري الشهداء بردفان

> ردفان «الأيام» زيد المردعي:

>
ضمن (دوري شهداء ردفان والجنوب في نسخته الخامسة) والذي يقام برعاية الرئيس عيدروس الزبيدي ووضاح الحالمي رئيس انتقالي لحج بدعم وإشراف العميد مختار النوبي قائد محوري كرش أبين قائد اللواء الخامس دعم وإسناد .. التقى عصر اليوم الجمعة على ملعب الفقيد جابر بالحبيلين فريق الثمير مع فريق شهداء الجولة ، وانتهى اللقاء لصالح فريق الجولة بهدف دون رد.

كما التقى عصر الثلاثاء الماضي (فريق شعب الديوان مع فريق الصمود) ، حيث انتهى اللقاء بإجراء القرعة التي جاءت لمصلحة فريق الصمود بعد أن تعادل الفريقان في الوقت الأصلي وضربات الترجيح .. فيما التقى عصر يوم الأربعاء الماضي فريق اتحاد الملاح مع فريق اتحاد العمراني وانتهى اللقاء لمصلحة فريق الملاح بخماسية ، مقابل هدف وحيد لاتحاد العمراني .. أما عصر أمس الخميس ، فقد التقى فريق سليك الحبيلين مع فريق المدينة الضالع انتهى اللقاء لصالح فريق سليك بأربعة أهداف مقابل هدفين للمدينة.

 وبهذه النتائج تلتحق فرق الجولة والصمود والملاح وسليك بركب الفرق المتأهلة إلى الدور الثاني وهي : الخداد والعمائر والوديان والجدعاء والعمري ، فيما تبقى ثلاث مباريات ليسدل الستار عن مرحلة الدور الاول حيث سيلتقي اليوم السبت فريق الذنيب ردفان مع فريق المقاومة حالمين .. فيما يلتقي غداً الاحد فريق اتحاد البراكنة والنفش مع فريق شباب الحبيل فيما سيلتقي الاثنين فريق صقور أبو اليمامة مع فريق مالك الزبيدي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى