​وحدة عدن يستغل تعثر التلال ويبتعد بصدارة دوري عدن الممتاز

> عدن «الأيام» علاء عياش:

>
​استغل فريق نادي وحدة عدن سقوط منافسه التلال بالتعادل، وابتعد بصدارة الدوري بفوزه بثلاثية مقابل هدف أمام فريق النصر في المباراة التي أقيمت عصر اليوم على أرضية ميدانه بالشيخ عثمان لحساب الجولة الخامسة عشرة ضمن دوري عدن الممتاز لكرة القدم في نسخته الثانية الذي ينظمه إتحاد الكرة بعدن برعاية وزير الدولة محافظ عدن أحمد حامد لملس ودائرة الشباب والرياضة بالمجلس الانتقالي الجنوبي ودعم بنك البسيري للتمويل الأصغر وتحت إشراف مكتب الشباب والرياضة بالعاصمة عدن.

 واستطاع لاعبو وحدة عدن استثمار تعثر أشقائهم لاعبي التلال ، بالفوز على النصر ، والابتعاد بصدارة الدوري بفارق خمس نقاط قبل الصدام الذي سيجمع بينهما في الجولة المقبلة ، حيث رفع وحدة عدن رصيده إلى 36 نقطة ، متصدراً لترتيب فرق الدوري، في حين بقي فريق النصر عند نقاطه السابقة 8 نقاط في المركز الأخير.

وأنهى وحدة عدن الشوط الأول بالتقدم بهدفين دون مقابل جاءت بأقدام المصري المحترف في صفوفه (محمد السيد) ، والمتألق محمد راضي ، ليعود الفريق في بداية الشوط الثاني إلى تعزيز التقدم بهدف ثالث بواسطة المهاجم علي الهويدي، وبينما والمباراة تلفظ أنفاسها الأخيرة قلص النصر الفارق برأسية عبد المنعم محمد .. فيما نال جائزة أفضل لاعب في المباراة لاعب وحدة عدن (محمد راضي) الذي تسلم جائزته من (الكابتن ماهر حسن) نجم وحدة عدن في الزمن الجميل.

أفضل لاعب في المباراة لاعب وحدة عدن (محمد راضي)
أفضل لاعب في المباراة لاعب وحدة عدن (محمد راضي)

وفي مباراة أخرى .. جرت وقائعها عصر أمس الخميس ، على ملعب الشهيد الحبيشي في كريتر ، فرط لاعبو التلال بفرصة مطاردة المتصدر وحدة عدن ، بعد الوقوع في فخ التعادل في المباراة التي جمعتهم بأشقائهم في فريق الجلاء، ليحرم التلاليون أنفسهم من فرصة الاقتراب من المتصدر وحدة عدن.

 وكان فريق التلال قد تقدم في بداية الشوط الأول بهدف سجله عن طريق نجم الفريق عادل عباس لكن فريق نادي الجلاء عاد في الشوط الثاني لتعديل وضعيته في المباراة بتسجيل هدف التعادل بواسطة ماجد الداحمة، ليرفع التلال رصيده إلى 31 نقطة محتفظا بالوصافة، فيما رفع الجلاء رصيده إلى 14 نقطة في المركز السابع، وقد نال جائزة أفضل لاعب في هذه المباراة نجم نادي الجلاء (ماجد الداحمة) الذي تسلم جائزته من الكابتن والمدرب السوري محمد ختام.

 - وعلى ملعب الشهيد الحبيشي في كريتر عصر أمس الجمعة ، حسم التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق مواجهة الميناء ، وضيفه شمسان في مباراة شهدت جدلا تحكيميا بعد اعتراض لاعبي الميناء على إلغاء الحكم لهدف سجلوه في الشوط الثاني ، ليرفع الميناء رصيده إلى 13 نقطة في المركز الثامن ، في حين بقي شمسان محتفظا بالمركز الرابع برصيد 25 نقطة ، وكان فريق نادي شمسان ، قد تقدم بالهدف الاول في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول بواسطة الروني ، لكن الميناء عاد إلى أجواء المباراة بتسجيله هدف التعديل عن طريق أيمن محمد وكان ذلك في الشوط الثاني ، فيما نال جائزة أفضل لاعب في المباراة لاعب فريق نادي الميناء (أرمان حنبلة) الذي تسلم جائزته من يدي القاضي مختار حمود نائب رئيس نادي الميناء.

  وتتواصل عصر اليوم السبت مباريات الجولة الخامسة عشرة من منافسات دوري عدن الممتاز 2 بلقاءين الأول يقام على ملعب الشهيد صالح باحبيب بالبريقة ويجمع صاحب الأرض والجمهور فريق الشعلة أمام منافسه الروضة، وعلى ملعب الفقيد العلواني بالمنصورة يستضيف المنصورة منافسه فريق الجزيرة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى