سلطة التواهي تناقش متابعة تحصيل وتنمية الإيرادات وتراخيص المهن

> عدن «الأيام» خاص:

> عقد اليوم الأحد، اجتماعًا عاجلًا، برئاسة مدير عام مديرية التواهي القاضي وجدي الشعبي، لمناقشة تفعيل جوانب التنسيق بين مكتب الأشغال العامة واللجان المجتمعية والأجهزة الأمنية لمتابعة تحصيل وتنمية الإيرادات وتراخيص المهن بالمديرية.

واستعرض الاجتماع، الذي ضم مدير مكتب الأشغال العامة م. زهير عمر ورئيس اللجان المجتمعية عبدالعزيز عبدالله وقائدي شرطة التواهي أمجد الصبيحي والقلوعة حمود ناصر وقائد المنطقة الأولى بالمديرية والقائم بأعمال رئيس اللجنة الأمنية بالمجلس الانتقالي الجنوبي أحمد قاسم وعدد من المعنيين بالمديرية، آلية مستوى تحصيل الموارد المالية لسلطة المحلية بالمديرية وإجراءات معالجة الصعوبات التي تواجه التحصيل والخطوات المتبعة لتجاوز الصعوبات.

خلال الاجتماع شدد الشعبي، على ضرورة وضع الحلول المناسبة والكفيلة بتنمية الموارد على مستوى كل مكتب تنفيذي بالمديرية ومعالجة أي قصور أولا بأول، مشيرًا إلى أهمية تسهيل الخدمات المقدمة للمواطنين.

وحثّ، على تكاتف الجهود للارتقاء بمستوى الأداء والخدمات وتنمية الإيرادات بما يسهم في تلبية المتطلبات الأساسية للمديرية، مؤكدًا مساندة السلطة المحلية بالمديرية لجهود كافة المكاتب التنفيذية والجهات ذات العلاقة ومتابعة أعمالها وتقييم أدائها والعمل على متابعة تنفيذ مخرجات الاجتماعات بما ينعكس بأثر ملموس على الواقع العملي.

وأكد على أهمية تفعيل الدور الرقابي للتأكد من تراخيص مزاولة المهن ومنع التجاوزات بهذا الخصوص وتنظيم الحملات الميدانية لمنع العشوائيات ورفع البسطات من خطوط السير لمنع الازدحام المروري والتعاون الجماعي في تعزيز مهام السلطة المحلية لتقوم بدورها في تلبية احتياجات وتطلعات أبناء مديرية التواهي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى