المحافظ لملس يناقش تحديد أوزان حمولات المركبات الخارجة من ميناء عدن

> عدن «الأيام» خاص:

> ناقش وزير الدولة محافظ عدن، أحمد حامد لملس، اليوم الأحد، رئيسي مجلس إدارة مؤسسة موانئ خليج عدن د.محمد امزربة ومجلس إدارة صندوق صيانة الطرق والجسور م. معين الماس، آليات تطوير علاقات التعاون والتنسيق المشترك بين الجهات ذات الصلة بتحديد أوزان حمولات مركبات النقل الثقيل الخارجة من الميناء.


وأكد لملس، على أهمية سلسلة الإجراءات والتوجيهات الحكومية الصادرة بهذا الشأن والمسؤولية المشتركة بالجوانب الفنية التي تندرج ضمن مهام صندوق الطرق وحركة النقل الثقيل بميناء عدن لما من شأنه الحفاظ على صيانة وسلامة الطرق الرئيسية في عدن ومنع تضررها بما يخدم المصلحة العامة ومراعاة الأوضاع التي تمر بها البلاد.

في سياق آخر، تفقد محافظ عدن سير العمل بهيئة مستشفى الجمهورية التعليمي بعدن، مستمعًا من القائم بأعمال رئيس هيئة المستشفى د. محمد السقاف، إلى شرحٍ عن أعمال الصيانة والترميم الجارية بالمستشفى والمنفذة من منظمة كير، والخطة لتطويرية لتحسين خدمات الصحية والعلاجية والاحتياجات التي تتطلبها المستشفى لمواكبة الإقبال الكبير من قبل المواطنين من مختلف المحافظات.

وأشاد، بالدور الكبير للمستشفى في تقديم الرعاية الطبية اللازمة للمرضى من أبناء محافظة عدن والوافدين من المحافظات المجاورة، موكدًا دعم السلطة المحلية الكامل لجهود قيادة الهيئة لتنفيذ الخطة التطويرية للمستشفى وأقسامه وتخصصاته المختلفة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى