​بتكلفة 342 مليون ريال.. تسليم 9 مشاريع خدمية بالبريقة للجهات المنفذة

> عدن «الأيام» خاص:

>
​وقع مدير عام البريقة في العاصمة عدن د. صلاح يحيى الشوبجي، أمس، محاضر تسليم مواقع 9 مشاريع خدمية في قطاعي المياه والصرف الصحي للجهات المنفذة، بكلفة إجمالية بلغت 342 ملايين و 454 ألفًا و213 ريالًا، بتمويل من السلطة المحلية.

وتضمنت محاضر التسليم 5 مشاريع بقطاع الصرف الصحي بين إنشاء وإعادة تأهيل كلّ من، شبكة الخيسة حي الجبل، وبجانب شبك المصافي – الكسارة، ومنطقة الزحف الأحمر، ومنطقة السكنية بمدينة الشعب، وإعادة تأهيل واستكمال خط الصرف بمنطقة أبو حربة.

فيما شملت المحاضر 4 مشاريع بقطاع المياه، ضمت مياه منطقة الكسارة، وإعادة تأهيل جزء من خط المياه النازل من الخزان المغذي لمدينة البريقة، وإعادة تأهيل خط مياه حي الرسالة، وإعادة تأهيل شبكة مياه منطقة الدكة.

وأكد الشوبجي على أهمية هذه المشاريع، التي تأتي برعاية من وزير الدولة محافظ عدن أحمد حامد لملس، وضمن اهتمام قيادة السلطة المحلية للنهوض بالبنية التحتية سيما القطاعات الخدمية، والتخفيف من معاناة المواطنين.

وعقب التوقيع قام المأمور بمعية أعضاء اللجنتين، وبحضور رئيس اللجان المجتمعية بالمديرية فؤاد أحمد، بالنزول إلى موقعي مشروع شبكة الصرف بجانب شبك المصافي بالكسارة، ومشروع إعادة تأهيل جزء من خط المياه النازل من الخزان المغذي لمدينة البريقة، مشددًا على ضرورة قيام المقاولين بسرعة البدء في تنفيذ المشاريع، والتقيد بالمواصفات الهندسية، والمعايير الفنية مع الالتزام بالفترة الزمنية المحددة في عقود العمل.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى